بالفيديو.. إصابة 19 شخصا في تصادم قطار بشاحنة بأستراليا

بالفيديو.. إصابة 19 شخصا في تصادم قطار بشاحنة بأستراليا
بالفيديو.. إصابة 19 شخصا في تصادم قطار بشاحنة بأستراليا

أصيب 19 شخصا على الأقل في حادث تصادم قطار ركاب، بإحدى الشاحنات في منطقة بيرون يولاك، غرب ولاية فيكتوريا الأسترالية اليوم.
وقالت الشرطة الأسترالية إنه تم نقل الركاب المصابين، إلى بعض المستشفيات القريبة، فيما نجا عشرات الركاب الآخرين من الحادث، الذي وقع عند أحد نقاط تقاطع خط السكك الحديدية مع الطريق السريع.
وأشارت الشرطة إلى أن سائق الشاحنة، البالغ من العمر 41 عاما في حالة حرجة للغاية، وتم نقله إلى المستشفى الملكي في ملبورن، في محاولة لإنقاذ حياته.
وأكدت هيئة خدمات السكك الحديدية الأسترالية، إلى أن الحادث أدى إلى تعليق حركة القطارات على خط "إنتري -ملبورن – وأرنامبول"، إلى حين انتهاء فرق الطورائ والإنقاذ من رفع الشاحنة وإصلاح المزلقان.
وأوضح المتحدث باسم شرطة فيكتوريا الرقيب "شين هوارد"، أن القطار لحظة اصطدامه بالشحنة كان يقل 100 راكب، حالتهم جميعا بخير فيما عدا 17 راكبا، تراوحت إصابتهم بين جروح بسيطة وارتجاجات، بالإضافة إلى سائق القطار الذي يعاني من إصابات متوسطة، وسائق الشاحنة الذي يعاني من إصابة حرجة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى