#المصري اليوم -#اخبار العالم - أخبار الطقس.. رياح مثيرة للغبار وصقيع في الكويت اليوم الخميس 20 يناير 2022 موجز نيوز

أخبار الطقس.. رياح مثيرة للغبار وصقيع في الكويت اليوم الخميس 20 يناير 2022

حذرت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية أن حالة الطقس اليوم الخميس 20 يناير 2022 من المتوقع نشاط في الرياح الشمالية الغربية تزيد سرعتها عن 60 كم/ساعة مثيرة للغبار وتقل معها الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000 متر على بعض المناطق وارتفاع الأمواج البحرية إلى أكثر من 7 قدم، ومن خلال حالة الطقس على مختلف أنحاء الكويت والتى تستمر على مدار 12 ساعة بصورة متوسطة الشدة .

وأعلنت إدارة الارصاد، أن حالة الطقس بارد نهارا، شديد البرودة ليلا، وتصل الدرجة الصغرى إلى درجة 5 درجات مئوية والعظمى المتوقعة 17 درجة مئوية.

كما أن المرتفع الجوي يؤدى إلى انخفاض كبير في درجات الحرارة في الكويت ويزيد من فرص إثارة الغبار وتكون الصقيع على المناطق الزراعية والصحراوية، وزيادة شعور المواطنين بالبرودة الشديدة .

وساهم انخفاض درجات الحرارة إلى انخفاض نسبة الرطوبة بدرجة كبيرة بما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، حيث بلغت نسبة الرطوبة القصوى على مطار الكويت 68% وتكون درجة الحرارة الصغرى 7 درجات مئوية، والدرجة العظمى المتوقعة 17 درجة مئوية، مع هبوب رياح شمالية السرعة 25 كم / ساعة

حالة الطقس المتوقعة اليوم على مختلف أنحاء الكويت

مائل للبروده نهارا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15- 55 كم/ساعة مثيرة للغبار وتظهر بعض السحب المتفرقة .

وأثناء الليل بارد جدا والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على المناطق الساحلية 20- 55 كم/ساعة مع فرصة لتكون الصقيع على المناطق الزراعية والصحراوية.

وتكون حالة البحر نهارا معتدل إلى عالي الموج- ارتفاع الموج:.- 3 قدم.

وأثناء الليل معتدل إلى عالي الموج- ارتفاع الموج:.- 4 قدم.

درجات الحرارة في الكويت اليوم الخميس 20 يناير 2022

المحطة العظمى الصغرى

مدينة الكويت 16 9
مطار الكويت 15 7
العبدلي 16 4
الجهراء 16 7
السالمية 15 11
الأحمدي 14 11
جال اللياح 15 5
النويصيب 16 7
السالمي 15 5

اقرأ أيضًا عن أخبار الطقس اليوم

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في الأردن
حالة الطقس في الإمارات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الخارجية الروسية: العديد من أعضاء إدارة بايدن ينوون الاستقالة من مناصبهم موجز نيوز