#المصري اليوم -#اخبار العالم - «طوارئ السودان» تنظر تمديد إجازة منتصف العام ٤ أسابيع بسبب كورونا موجز نيوز

«طوارئ السودان» تنظر تمديد إجازة منتصف العام ٤ أسابيع بسبب كورونا

ترأس عضو مجلس السيادة الانتقالي رئيس اللجنة العليا للطوارئ الصحية الدكتور عبدالباقي عبدالقادر الزبير بالقصر الجمهوري، الثلاثاء، اجتماع اللجنة العليا للطوارئ الصحية، التي ناقشت عددا من القضايا الصحية في مقدمتها زيادة عدد المصابين بفيروس كورونا وسبل مكافحته.

وقال . نصر الدين احمد محمد خالد وكيل وزارة الإعلام المكلف الناطق الرسمي باسم اللجنة، في تصريحات صحفية، إن اللجنة وجهت باستقطاب الدعم والتواصل مع الداعمين من أجل التوسع في مجال التطعيم، معلنًا بداية حملة التطعيم ضد جائحة كورونا في كل ولايات البلاد اعتباراً من يوم السبت المقبل.

وأوضح وكيل وزارة الإعلام المكلف أن اللجنة قررت استمرار الامتحانات النصفية في المدارس والنظر في مسألة تمديد الإجازة منتصف العام ما بين ثلاثة إلى اربعة اسابيع.

وحول توثيق الشهادات الطبية قال الدكتور نصر الدين إن هنالك قراراً صدر بوقف التوثيق في وزارة الخارجية باعتباره ليس من المطلوبات الرئيسية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الخارجية الروسية: العديد من أعضاء إدارة بايدن ينوون الاستقالة من مناصبهم موجز نيوز