#المصري اليوم -#اخبار العالم - أحمد أبوالغيط يبحث مع مبعوثة الأمم المتحدة الأوضاع في ليبيا موجز نيوز

أحمد أبوالغيط يبحث مع مبعوثة الأمم المتحدة الأوضاع في ليبيا

استقبل أحمد ابو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، ستيفاني وليامز، المستشارة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا.

وصرح مصدر مسؤول في الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أن اللقاء شهد استعراض آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الليبية، وشهد توافقًا حول أهمية اجراء الانتخابات الليبية لتعكس ارادة الشعب الليبي، مع التأكيد على ضرورة مواصلة المسارات العسكرية والأمنية والاقتصادية بذات الوتيرة التي كانت قائمة قبل تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤخراً.

و أضاف المصدر أن الأمين العام شدّد في هذا السياق على أهمية استمرار التشاور والتنسيق لمرافقة الليبيين من أجل إتمام متطلبات المرحلة السياسية الراهنة وصولاً إلى مؤسسات منتخبة.

وأضاف المصدر أن الأمين العام أشار في حديثه مع ويليامز إلى ضرورة تشحيع المؤسسات الليبية المعنية على تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الليبي في هذه المرحلة المهمة والبالغة الدقة وصولاً إلى اجراء الاستحقاق الانتخابي المنشود.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الخارجية الروسية: العديد من أعضاء إدارة بايدن ينوون الاستقالة من مناصبهم موجز نيوز