#المصري اليوم -#اخبار العالم - الشرطة السودانية: إصابة 32 من أفراد الشرطة جراء اعتداءات المتظاهرين موجز نيوز

الشرطة السودانية: إصابة 32 من أفراد الشرطة جراء اعتداءات المتظاهرين

أصدرت قوات الشرطة السودانية، بيانًا حول الاحداث التي صاحبت الاحتجاجات اليوم الخميس 25 نوفمبر الرافضة للاتفاق السياسي الذي وقّعه رئيس الوزراء عبدالله حمدوك مع قائد الجيش عبدالفتاح البرهان.

وأكدت الشرطة في بيان لها انها قامت بواجب التأمين لجميع مؤسسات الدولة ومرافقها الحيوية ولم تتعرض للمتظاهرين أوتتعامل معهم مطلقاً بل وفرت لهم الحماية القانونية اللازمة .

وكشفت قوات الشرطة عن تعرض القسم الأوسط أمدرمان وقسم الصافية لإعتداء عنيف وغير مبرر وبأعداد كبيرة بإستخدام قنابل المولوتوف الحارقة والحجارة، بحسب ماجاء في البيان .

وأشار البيان إلى اصابة ( ١٨ ) فرد بالقسم الأوسط، و( ١٤ ) فرد من بينهم ضابط بقسم الصافية تم إسعافهم جميعاً للمستشفى بالاضافة إلى إتلاف جزئي لخمسة من مركبات الشرطة وعربة واحدة ( معروضات ) وتهشيم واجهات الأقسام كما أصيب ثلاثة من المتظاهرين تم إسعافهم أيضاً للمستشفى .

وألقت قوات الشرطة القبض على ( ١٥ ) شخص من المعتدين على مقراتها كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتهم بحضور ممثلين من النيابة العامة، وفقًا للبيان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى