#المصري اليوم -#اخبار العالم - ولي عهد الكويت: ملتزمون بما يصدر عن «الشرق الأوسط الأخضر» موجز نيوز

ولي عهد الكويت: ملتزمون بما يصدر عن «الشرق الأوسط الأخضر»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، إن الكويت ملتزمة بكل ما يصدر عن قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر». وأضاف، الشيخ مشعل الصباح خلال كلمته بالقمة، التي انطلقت اليوم الاثنين بالسعودية، أن تدعم شقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية في هذه المبادرة.

وأضاف: «تؤكد دولة الكويت من هذا المكان دعمها الكامل لجهود شقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية، وما طرحته من حزمة مبادرات لحماية البيئة وثقتها في حسن إدارة هذا الملف الحيوي، بإشراف أخي الأمير محمد بن سلمان عبدالعزيز آل سعود».

وتابع: ندعم مبادرة السعودية بشأن المناخ، وسنعمل معها جنباً إلى جنب لتنفيذ تلك المبادرة. ولفت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، إلى أن مبادرة «الشرق الأوسط الأخضر» تعكس إرادة مكافحة التغيير المناخي. وأكد الشيخ مشعل الصباح، على أن المستقبل في الحلول الخضراء ودعم الأصول البيئية.

وكان ولي عهد دولة الكويت مشعل الأحمد الجابر الصباح، قد وصل عصر أمس والوفد الرسمي المرافق له إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، لحضور قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - وزير الدفاع الأمريكي يخير قوات الحرس الوطني بين التطعيم أو فقدان الراتب موجز نيوز