أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - «الأمن» يغلق ١٠٠ محل لعدم الالتزام بقرار فى والمحافظات موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «الأمن» يغلق ١٠٠ محل لعدم الالتزام بقرار فى والمحافظات موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «الأمن» يغلق ١٠٠ محل لعدم الالتزام بقرار الحكومة فى القاهرة والمحافظات موجز نيوز

«الأمن» يغلق ١٠٠ محل لعدم الالتزام بقرار فى والمحافظات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الأجهزة الأمنية جهودها لتنفيذ قرار غلق المحال والكافيهات والمطاعم من الساعة السابعة مساء حتى السادسة صباحا، ونجحت الحملات في تطبيق القرار بغلق عدد كبير من تلك المنشآت المخالفة وتحرير محاضر ضد المخالفين وأخذ التعهدات اللازمة ضد أصحابها بتطبيق قرار الغلق.

في البحر الأحمر أحالت الأجهزة الأمنية ١٥ شخصا من أصحاب المحال التجارية والعاملين بها بمدينة ، بعد ضبطهم وتحويلهم للنيابة العامة للتحقيق معهم لمخالفتهم قرار رئيس الوزراء بعدم إغلاق محالهم التجارية في الساعة السابعة مساء، حيث تم ضبط المخالفين وتحرير محاضر لهم بقسمى أول وثان وقررت النيابة قيد المحاضر جنح أمن الدولة طوارئ ضد المخالفين وإخلاء سبيل المتهمين على ذمة التحقيقات.

وفى ، شهدت منطقة المعصرة انتشارا مكثفا لقوات الأمن بهدف تنفيذ قرار غلق كل المقاهى والمطاعم بدءًا من الساعة 7 مساء وحتى السادسة صباحا. وأسفرت الحملة عن إغلاق 18 مقهى بشارع تونتجى والكابلات بوادى حوف وعزبة الهجانة والصفيح وتشميع 15 مطعما ومحلا مخالفة للقرار.

كما شهدت منطقة المرج نفس الإجراءات وتمكنت القوات من غلق 20 مقهى وضبط عدد كبير من الشيش الممنوع استخدامها، وفقا للقرار الأخير بعد انتشار «كورونا» وفى حلوان تم غلق 20 محلا تنوعت ما بين «مقاهى ومطاعم وكافيهات» فضلا عن غلق 13 سايبر.

وفى الجيزة تمكنت الأجهزة الأمنية من غلق 30 مقهى ومطعم ومحل دش بشوارع الفخرانى ومسجد السلام وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابات المختصة وضبط 3 أشخاص لقيامهم بتصنيع وتسويق الكمامات من مواد مجهولة المصدر بمنطقة أول أكتوبر.

وفى سوهاج شنت الأجهزة الأمنية، برئاسة اللواء حسن محمود، مدير الأمن حملة وتم ضبط محل منظفات، بداخله 2 طن كلور وكمية من المطهرات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - صاحب مخزن بحوزته 133 ألف جوانتى طبي بالسيدة يعترف: "كنت عايز أبيعها بأسعار زيادة"