أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - إحالة عاطلين للمحاكمة العاجلة بحوزتهما هيروين بالشرابية

#اليوم السابع - #حوادث - إحالة عاطلين للمحاكمة العاجلة بحوزتهما هيروين بالشرابية
#اليوم السابع - #حوادث - إحالة عاطلين للمحاكمة العاجلة بحوزتهما هيروين بالشرابية

إحالة عاطلين للمحاكمة العاجلة بحوزتهما هيروين بالشرابية

أمرت نيابة الشرابية، بإحالة عاطلين للمحاكمة العاجلة في  حيازة كمية من المواد المخدرة

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تلقى إخطارًا من إدارة مكافحة بالقاهرة تفيد بضبط عاطلين الأول مجدي.ك عاطل وإسلام.ي عاطل وبحوزة المتهم الأول كمية من مخدر الفودو "وزنت٨٠٠ جرام ومبلغ مالى١٥٠٠ هاتف محمول،  والثاني، بحوزته كمية من مخدر "وزنت ٣٠٠ جرام" مبلغ مالى٨٠٠ جنيه، حال تواجدهما بمنطقة سكنهما في الشرابية

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء التحقيقات معه.

وتنص المادة 33 من قانون العقوبات أن كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة يعاقب بدءا من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصرى، كما أنها لا تزيد على 500 ألف جنيه مصرى، وهذا فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

كما ينص قانون العقوبات فى المادة رقم 34، أن عقوبة الإتجار بالمخدرات فى داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعًا لوقائع الدعوى، وإذا كانت هناك حيثيات مشددة للعقوبة من عدم وجود ظروف مشددة لذلك.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - صاحب مخزن بحوزته 133 ألف جوانتى طبي بالسيدة يعترف: "كنت عايز أبيعها بأسعار زيادة"