أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - زوجتي تسببت في تعرض طفلتنا للخطر.. كلام زوج في دعوى طلاق موجز نيوز

الوفد -الحوادث - زوجتي تسببت في تعرض طفلتنا للخطر.. كلام زوج في دعوى طلاق موجز نيوز
الوفد -الحوادث - زوجتي تسببت في تعرض طفلتنا للخطر.. كلام زوج في دعوى طلاق موجز نيوز
زوجتي تسببت في تعرض طفلتنا للخطر.. كلام زوج في دعوى طلاق[real_title] صورة أرشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم:

تزوجتها بعدما أثنت أمى عليها وعلى أخلاقهاعشت معها كزوجين كلانا يحب الآخر ويشاركه فى كل شيء لكن الأوضاع تغيرت سريعا ووجدت نفسي أعيش حياة بائسة ولم اشعر بالسعاده المنشودة لكنى أكملت حياتى معها طاعه لوالدتى فقط.

 

لاحظت عليها الإهمال والاستهتار بكل شيء خاص بالمنزل وبحياتى الخاصة وتحملت كثيرا  ومرت أيام وأنجبنا طفلتى الوحيدة واعتقدت أن ذلك

سيكون سببا لتغيرها ولكن مع مرور الوقت لم ألاحظ التغيير بل ازدادت استهتار بالامور تحت مبرر واحد وهو ارهاقها وتعبها من طفلتنا فى إحدى الأيام كدنا نموت احتراقا بعد نومها وتركها للبوتاجاز مشتعلا.

 

ليقوم الجيران بانقاذنا قبل أن نموت خنقا تحدثت معها كثيرا وعاقبتها اكثر

وهددتها بالانفصال عنها لكنها لم تحاول الاهتمام بتغيير نفسها بل كانت تتهمنى بالعنف معها وجفاء المشاعر حتى حدث ما كنت اخاف منه فقد قامت ابنتى بشرب مادة الكلور فى غفله من زوجتى التى تركت الزجاجه فى متناول يديها.

 

عندما اكتشفت والدتى ما حدث لطفلتى نقلتها على الفور إلى المستشفى واتصلت علي وتم انقاذها وبعد اطمئنانى على حاله ابنتى قررت أقامه دعوى طلاق للتخلص من زوجه مهمله كادت تتسبب فى موتنا .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - صاحب مخزن بحوزته 133 ألف جوانتى طبي بالسيدة يعترف: "كنت عايز أبيعها بأسعار زيادة"