#المصري اليوم -#حوادث - حبس تشكيل عصابي من أسرة واحدة اقتحم «بنزينة» وسرق 15 ألف جنيه بالدقهلية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - حبس تشكيل عصابي من أسرة واحدة اقتحم «بنزينة» وسرق 15 ألف جنيه بالدقهلية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - حبس تشكيل عصابي من أسرة واحدة اقتحم «بنزينة» وسرق 15 ألف جنيه بالدقهلية موجز نيوز

حبس تشكيل عصابي من أسرة واحدة اقتحم «بنزينة» وسرق 15 ألف جنيه بالدقهلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، بحبس تشكيل عصابي يضم 4 أشخاص من أسرة واحدة لاتهامهم بالسطو المسلح على محطة وقود «بنزينة» على طريق «ميت غمر- بنها».

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لإدارة شرطة النجدة من محمد عبدالمطلب السيد ونبيل شفيق ميخائيل عاملان بمحطة وقود سيارات، على طريق ميت غمر بنها، يفيد بأنه أثناء عملهما فوجئوا بدخول سيارة ملاكى بدون لوحات ماركة بيجو لونها فضى يستقلها 3 أشخاص ونزل أحدهما وقام بإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء وتوجه أحدهم إلى مكتب التحصيل بالمحطة والاستيلاء على مبلغ 15 ألف جنيه وفروا هاربين.

شكل مدير المباحث، فريق بحث برئاسته يضم ضباط إدارة البحث الجنائي بالدقهلية، وضباط مباحث قسم شرطة ميت غمر، وتبين أن وراء الواقعة 4 أشخاص من أسرة واحدة كونوا تشكيل عصابى للسطو المسلح وهم «عباس م. ح.ا» والسابق اتهامه في 2 قضية سلاح بدون ترخيص مشاجرة، وشقيقه هانى، ونجلا شقيقتهما، «باسم ن. ر» و«ياسر .ن .ر» وجميعهم مقيمون بندر ميت غمر وأنهما استعملا السيارة رقم د ف هـ 6148 ملاكي قيادة الثانى وملك صهر الأول «حسن. ح س» والذي لم يكن يعرف باستخدامها في الواقعة.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تم ضبط المتهمين بحوزة الأول بندقية آلية وخزينة بداخلها 18 طلقة بحوزة الثانى سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش وطلقة خرطوش وبحوزة الرابع سلاح أبيض عبارة عن سنجة، كما تم ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من الأول لمروره بضائقة مالية وضبط بحوزتهم على مبلغ مالى قدره 5500 جنيه من حصيلة المسروقات وأشاروا إلى أنهم تصرفوا بباقى المبلغ.

وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض أحراز الأسلحة على الأدلة الجنائية لفحصها والتحفظ على المبلغ المضبوط في خزينة المحكمة بانتداب المهندس الفني لفحص السيارة واستمرار التحفظ عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية