أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط شخصين وفّرا سلاحًا ناريًا لـ«أجنبي» للانتحار (تفاصيل) موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط شخصين وفّرا سلاحًا ناريًا لـ«أجنبي» للانتحار (تفاصيل) موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط شخصين وفّرا سلاحًا ناريًا لـ«أجنبي» للانتحار (تفاصيل) موجز نيوز

ضبط شخصين وفّرا سلاحًا ناريًا لـ«أجنبي» للانتحار (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن ، ملابسات واقعة انتحار أحد الأشخاص بمنطقة قصر النيل، وتم ضبط شخصين لقيامهما بتدبير السلاح الناري المستخدم في الواقعة. بداية الواقعة ببلاغ لقسم شرطة قصر النيل يفيد بانتحار أحد الأشخاص «يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية»، بإطلاق عيار ناري على نفسه، باستخدام «طبنجة وبخزينتها طلقة لذات العيار».

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المتوفي تحصل على السلاح من «سائق» له معلومات جنائية، ومحامٍ. عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، تم استهدافهما وضبطهما بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية، وبمواجهتهما أقر الأول بسابقة تعرفه على المتوفي بمدينة نوبيع وقيامه بقضاء متطلباته، وأضاف بأن المتوفى طلب منه التحصل على سلاح ناري لرغبته في الانتحار بسبب معاناته من أمراض الشيخوخة، فتواصل مع المتهم الثاني لشراء السلاح الناري المشار إليه.

بمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها، وأقر بتحصله على السلاح الناري وعدد 2 طلقة من أحد الأشخاص نظير مبلغ مالي، واتفق مع «الأول» على تسليم السلاح الناري للمتوفى نظير مبلغ مالي.

تم بإرشادهما ضبط بمسكنهما جزءا من المبلغ المالي، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المُتحصل عليه من المتوفى على متطلباتهما الشخصية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - صاحب مخزن بحوزته 133 ألف جوانتى طبي بالسيدة يعترف: "كنت عايز أبيعها بأسعار زيادة"