أخبار عاجلة
إصابة مستشارة لنتنياهو بفيروس كورونا -

#المصري اليوم -#حوادث - بـ«سكين وحَربة».. 4 أشقاء يُنهون حياة عاطلَيْن بسبب خصومة قديمة (تفاصيل) موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - بـ«سكين وحَربة».. 4 أشقاء يُنهون حياة عاطلَيْن بسبب خصومة قديمة (تفاصيل) موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - بـ«سكين وحَربة».. 4 أشقاء يُنهون حياة عاطلَيْن بسبب خصومة قديمة (تفاصيل) موجز نيوز

بـ«سكين وحَربة».. 4 أشقاء يُنهون حياة عاطلَيْن بسبب خصومة قديمة (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت منطقة عزبة القلعة بريف المنتزه، شرق الإسكندرية، حادثا مأساويا، حيث فوجئ الأهالى بأربعة أشخاص يحملون الأسلحة البيضاء وأحدهم يحمل سكينًا طويلة مدببة مثبتة على عصا خشبية، ما يشبه الحربة، وقاموا بمهاجمة شخصين آخرين وانهالوا عليهما طعنًا حتى فارقا الحياة.

القصة كما جاءت في تحقيقات نيابة ثان الرمل بإشراف المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بدأت ببلاغ تلقاه اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بوجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء بعزبة القلعة بمنطقة العوايد شرق المحافظة، ووجود مصابين.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة كل من «شريف.خ.م»، 21 سنة، عاطل، و«عبدالمنعم.م.ع»، 26 سنة، عاطل، بهما إصابات وجروح طعنية متفرقة بالجسم.

وأسفرت التحريات التي أجراها المقدم إسلام مجدي، رئيس مباحث القسم، عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم كل من «ر.ق»، و«م.ق» و«م.ق» وشقيقهم الرابع، وجميعهم لهم معلومات جنائية مسجلة، وسبق اتهامهم في قضايا مخدرات ومشاجرة.

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان الرمل القبض على المتهمين الثلاثة، وبحوزتهم سكين و«حربة» ملوثة بالدماء، المستخدمين في الحادث، فيما تمكن شقيقهم الرابع من الهرب.

وكشفت التحريات عن وجود خلافات سابقة بين الأشقاء الأربعة والمجني عليهما، تسببت في نشوب مشاجرة بينهم، قبل نحو عام ونصف العام، انتهت بسجن المتهمين الأربعة لمدة سنة.

وتبين أن الأشقاء الأربعة عقب خروجهم من السجن، عقدوا العزم على الانتقام من المجني عليهما، وتربصوا لهما بأحد شوارع عزبة القلعة، وانهالوا عليهما طعنًا بـ«سكين وحربة»، حتى فارقا الحياة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة ثان الرمل، وبإحالته إلى النيابة العامة، أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بحبس المتهمين الثلاثة أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد، وضبط وإحضار المتهم الهارب، وتشريح جثتي المجني عليهما لبيان سبب الوفاة وإرسال الأدوات المستخدمة في الجريمة إلى الطب الشرعي لمضاهاتها بالجروح الطعنية للمجني عليهما وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - 4 أبريل..الحكم فى دعوى عدم دستورية عقوبة الحبس على الإخلال بتعاقد مع جهة عامة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - السيطرة على حريقين فى 8 أفدنة قصب بقرية طفنيس و38 قيراطا بالكيمان جنوب الأقصر