أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع مسنة صدمها قطار أبو قير بالإسكندرية

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع مسنة صدمها قطار أبو قير بالإسكندرية
#اليوم السابع - #حوادث - مصرع مسنة صدمها قطار أبو قير بالإسكندرية

مصرع مسنة صدمها قطار أبو قير بالإسكندرية

لقت مسنة مصرعها أثناء عبورها خط السكة الحديد بين محطتى العصافرة وسيدى بشر شرق الإسكندرية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة كوم الدكة وإبلاغ ذويها .

 

وقررت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول مصرع مسنة صدمها قطار أبو قير أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبى عليها لبيان سبب الوفاة .

 

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد ببورود بلاغ من الأهالى يفيد باصطدام سيدة مسنة بقطار أبو قير بين محطتى العصافرة وسيدى بشر، وذلك أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاة، وتوفيت متأثرة بإصابتها باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور بمختلف أنحاء الجسم، وجروح بفروة الرأس .

 

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى " س.ح.ع "، 70 سنة، ربة منزل، عقب عبورها شريط السكة الحديد بين محطتى العصافرة وسيدى بشر، صدمها القطار وتوفيت، تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات .

 

وكانت لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، أوصت بتطوير بعض مزلقانات السكة الحديد ذات الحالة السيئة، وتوسعة وتطوير بعض الطرق واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتوفير معايير السلامة والأمان، لمنع تكرار حوادث الطرق، والحفاظ على أرواح المواطنين .

 

وقال المهندس أحمد السجينى، إنه يجب العمل على تلافى الحوادث، وبعض المسئولين من كثرة الحوادث يحدث لديهم نوع من أنواع التبلد، هذا غير مقبول مع أرواح الناس، يجب اتخاذ كل الإجراءات والاحتياطات اللازمة لمنع تكرار الحوادث وعدم إزهاق أرواح المواطنين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - صاحب مخزن بحوزته 133 ألف جوانتى طبي بالسيدة يعترف: "كنت عايز أبيعها بأسعار زيادة"