أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 3 أشخاص باختناق إثر اندلاع بوحدة سكنية فى

#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 3 أشخاص باختناق إثر اندلاع بوحدة سكنية فى
#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 3 أشخاص باختناق إثر اندلاع حريق بوحدة سكنية فى قنا

إصابة 3 أشخاص باختناق إثر اندلاع بوحدة سكنية فى

أصيب 3 شباب باختناق، اليوم السبت، بعد اندلاع فى وحدة سكنية، نتيجة تسريب غاز، فى منطقة الشئون بقنا. تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن ، إخطارًا من مرفق إسعاف يفيد بإصابة 3 شباب باختناق فى داخل وحدة سكنية بإحدى العقارات، بمنطقة الشئون فى .

 

والمصابون هم: إسلام عيد مجدى، 21 عامًا، مصاب باختناق، ومحمد محمود خليل، 19 عامًا، مصاب بكدمات بعد سقوطه أثناء الحريق، وعطا محمد على، 20 عامًا، مصاب باختناق.تم نقل المصابين إلى مستشفى العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

 

فى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط شاب من قرية السمطا بدشنا، بتهمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات، بعد أن أبلغ النجدة بخطف أتوبيس سياحى بقنا، حيث تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن ، إخطارًا من اللواء محمد ضبش يفيد قيام أحد الأشخاص، بالاتصال بالنجدة، و الإبلاغ عن خطف أتوبيس سياحى.

 

وكشفت التحريات، أن أحد الأشخاص أبلغ النجدة عن قيام مسلحين بخطف أتوبيس سياحي، حيث أبلغ المتهم النجدة عن طريق 122 بالواقعة، وتم تحويل المتهم إلى إدارة نجدة أسوان، والتى أبلغت إدارة نجدة بالواقعة، وتبين أن المُبلغ من دشنا، وبعد 4 ساعات من الفحص والبحث وبانتقال كافة القيادات الأمنية إلى دشنا، توصلت التحريات أن المبلغ يدعى محمد. ج. م، 23 عاما، مقيم السمطا دشنا.وعلى الفور تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم، والذى اعترف بعد ضبطه أنه لا يوجد صحة لبلاغه، وتم التحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - صاحب مخزن بحوزته 133 ألف جوانتى طبي بالسيدة يعترف: "كنت عايز أبيعها بأسعار زيادة"