أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع طالبة سقطت من أعلى كوبري مشاة في طوخ

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع طالبة سقطت من أعلى كوبري مشاة في طوخ
#اليوم السابع - #حوادث - مصرع طالبة سقطت من أعلى كوبري مشاة في طوخ

مصرع طالبة سقطت من أعلى كوبري مشاة في طوخ

لقيت طالبة بالصف الثالث الإعدادى مصرعها، بعد سقوطها من أعلى كوبري مشاة "علون" بمدينة طوخ في محافظة ، تم نقل الجثة لمستشفى الجامعى وتحرر عن الواقعة محضر وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بوصول جثة الطالبة "ا.ا"15 عاما بالصف الثالث الإعدادى.

 

وتبين من التحريات أن المجني عليها طالبة بالصف الثالث الإعدادى، سقطت من أعلي كوبري مشاه كفر علون بمدينة طوخ بمحافظة ، وتم نقل الجثة لمستشفي الجامعى وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

 

ومن جانب آخر، قرر المستشار موسى عبد البارى مدير نيابة مركز ، باشراف المستشار على حسن المحامى العام لنبابات شمال بانتداب الطب الشرعى لبيان سبب وفاة شاب تناول قرصا ساما يستخدم فى حفظ الغلال، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال الشهود .

وكان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن إخطارًا من الرائد أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة ، بتلقيه بلاغًا بتناول شاب من قرية دملو التابعة لدائرة المركز يبلغ من العمر 25 عاما، قرصًا سامًا يستخدم فى حفظ الغلال ليتخلص من حياته مما أدى إلى وفاته، وذلك لمرور ه بحالة نفسية تم نقل الجثة إلى مستشفى الجامعى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - صاحب مخزن بحوزته 133 ألف جوانتى طبي بالسيدة يعترف: "كنت عايز أبيعها بأسعار زيادة"