أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط عاطل وسيدتين لاتهامهم بسرقة «توك توك» فى المعادى موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط عاطل وسيدتين لاتهامهم بسرقة «توك توك» فى المعادى موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط عاطل وسيدتين لاتهامهم بسرقة «توك توك» فى المعادى موجز نيوز

ضبط عاطل وسيدتين لاتهامهم بسرقة «توك توك» فى المعادى

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة أمن ، أمس، من ضبط 6 أشخاص، فى وقائع اتجار فى ، وسرقة.

ففى الدرب الأحمر، تلقى قسم الشرطة بلاغا من «أ. ر. س»، جزار بمجمع شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، باكتشافه سرقة كمية من اللحوم وعدة موازين من داخل المجمع، وبإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ المجمع، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة، أمكن التوصل إلى أن وراء الواقعة شخصين يستقلان «توك توك»، أحدهما يدعى «س. ع»، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمناقشته قال إن أحد الأشخاص استقل التوك توك بغرض توصيله للمجمع محل الواقعة، وأوهمه بأنه يعمل به، وطلب منه انتظاره، ثم حضر وبحوزته المسروقات، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد هوية المتهم، وتم ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى المعادى تلقى قسم الشرطة بلاغا من «أ. م. ع»، سائق «توك توك»، يفيد بأنه حال سيره بالـ«توك توك» على طريق الكورنيش استوقفه أحد الأشخاص وبصحبته فتاتان، بدعوى توصيلهم، وحال سيرهم فوجئ بتهديده بسلاح أبيض «سكين» واستولوا على التوك توك، بإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها عاطلا وربتى منزل، وتم ضبطهم واعترفوا بالواقعة.

وفى السلام، تمكنت قوات الشرطة من ضبط عاطلين وبحوزتهما كمية من الفودو المخدر وكمية من الأستروكس ومبلغ مالى، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما.


كما تم ضبط عاطل حال تواجده بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحوزته كمية من مسحوق المخدر، وتحررت المحاضر اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - صاحب مخزن بحوزته 133 ألف جوانتى طبي بالسيدة يعترف: "كنت عايز أبيعها بأسعار زيادة"