أخبار عاجلة
الأرض تغرق في الظلام لمدة 60 دقيقة كاملة -

الوفد -الحوادث - السجون تستقبل وفد مراسلي وكالات الأنباء الأجنبية والقنوات بالقناطر موجز نيوز

السجون تستقبل وفد مراسلي وكالات الأنباء الأجنبية والقنوات بالقناطر[real_title] قطاع مصلحة السجون أرشيفية
كتب - محمد عبدالفتاح:

استقبل قطاع السجون، وفدًا ضم عددًا من مراسلي وكالات الأنباء الأجنبية والقنوات الفضائية المختلفة منها قناة "راى" الإيطالية، ووكالة الأنباء الإيطالية، وقناة تليفزيون بنجلادي وسكاى نيوز"، إضافةً إلى مسئولى عدد من منظمات المجتمع المدنى والجمعيات المعنية بحقوق الإنسان، والمجلس القومى لحقوق المرأة.

 

وزار الوفد سجن النساء بالقناطر، وتفقدوا

أوضاع النزيلات، وقاموا بزيارة روضة أطفال النزيلات والحديقة الخاصة بهم، كما تم المرور على عدد من مرافق السجن (المستشفى – ورش التأهيل – معرض منتجات الحرف اليدوية – المكتبة).

 

كما التقوا عددًا من النزيلات واطلعوا على أوجه الرعاية

المختلفة التى يوفرها قطاع السجون للنزلاء، تماشيًا مع مبادئ حقوق الإنسان ، وتناولوا الحديث مع عدد من النزيلات حول أحوالهم المعيشية وأطر السياسة العقابية المطبقة داخل السجون.

  

يأتى ذلك استمرارًا لنهج وزارة الداخلية بتطبيق أساليب السياسة العقابية الحديثة وتطويرها بما يضمن تفعيل أحكام القانون وتحقيق غايته ويحفظ للإنسان المسجون كرامته، كما يتخذ من التأهيل والرعاية المقدمة فى كافة المجالات سبيلًا للإصلاح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ١٢ أبريل.. استئناف محاكمة جمال اللبان بتهمة الإتجار بالعملة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصرع أسرة كاملة من 4 أفراد اختناقا بالغاز فى أسيوط