#اليوم السابع - #حوادث - مصرع شخص وإصابة آخر إثر انهيار جزئى لعقار بمنطقة بولاق أبو العلا

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع شخص وإصابة آخر إثر انهيار جزئى لعقار بمنطقة بولاق أبو العلا
#اليوم السابع - #حوادث - مصرع شخص وإصابة آخر إثر انهيار جزئى لعقار بمنطقة بولاق أبو العلا

مصرع شخص وإصابة آخر إثر انهيار جزئى لعقار بمنطقة بولاق أبو العلا

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر فى حادث انهيار جزئى لعقار بمنطقة بولاق أبو العلا، وتم نقل المتوفى والمصاب إلى المستشفى، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان لرفع ركام أجزاء العقار المنهارة بالمكان .

 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا يفيد انهيار عقار، ببولاق أبو العلا، وبالانتقال والفحص تبين انهيار جزئى لعقار مكون من 6 طوابق، ويقوم رجال الحماية المدنية برفع الأنقاض من المكان، ويقوم رجال المباحث بالاستماع لأقوال شهود العيان حول الواقعة.

 

وكان شارع بيروت بمصر الجديدة، وقع به انهيار عقار بشكل جزئى بالأمس، حيث تلقت غرفة العمليات بحى مصر الجديدة بلاغا بشأن انهيار جزئى للعقار رقم 1 شارع بيروت، وتوجه على الفور اللواء حسن صفوت، رئيس الحى للعنوان المذكور، وتم غلق شارع بيروت بداية من شارع الحجاز حفاظا على أرواح المواطنين وجار اتخاذ اللازم.

 

كما وقع انهيار عقار خالى من السكان، جنوب القاهرة، دون أن يسفر عن إصابات للمارة، حيث وردت إشارة لغرفة عمليات الحى بانهيار عقار رقم 6 درب القطانة من شارع بدر الدين الونائي بالسيدة عائشة، وعلى الفور تحركت الإدارات المعنية بالحى إلى الموقع، وتبين أن العقار خالى من السكان ولم تقع إصابات والعقار مكون من دور أرضى وثلاثة أدوار علوية ذات حوائط حاملة واسقف خشبية ووتم البدء فى استكمال إزالة العقار لخطورته على المارة والعقارات المجاورة بمعرفة مقاول الإزالات بالحى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية