أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - شاب يطلب الطلاق للضرر: زوجتي ترفض اقترابي منها موجز نيوز

الوفد -الحوادث - شاب يطلب الطلاق للضرر: زوجتي ترفض اقترابي منها موجز نيوز
الوفد -الحوادث - شاب يطلب الطلاق للضرر: زوجتي ترفض اقترابي منها موجز نيوز
شاب يطلب الطلاق للضرر: زوجتي ترفض اقترابي منها[real_title] صورة أرشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم:

تزوجت بعد قصة حب دامت لخمس سنوات لاكتشف بعد الزواج أن زوجتى ترفض الاقتراب منها بدون سبب حاولت البحث عن أسباب ما نتعرض اليه لكنى فشلت تمامًا وبدون أن أشعر هجر الحب قلبي وبدأت ابتعد عنها واتعمد العودة ليلًا.

 

قال الزوج فى دعوى الطلاق للضرر نشأت فى أسرة متوسطة الحال وبالرغم من ذلك لم يقصر والدى معنا ووفر لنا حياة كريمة، أثناء فترة الدراسة الجامعية وقعت فى حب زميلتي ونشأت بيننا قصة حب استمرت عدة سنوات وبعد تخرجى بحثت عن

فرصة عمل وتمكنت من الإلتحاق بوظيفة مناسبة.

 

فاتحت أسرتى فى رغبتى بالارتباط بزميلة الدراسة وبعد مناقشات حصلت على موافقتهم وتقدمت لطلب يدها وبدأنا فى إعداد عش الزوجيه بعد عام تم الزفاف.

 

تصورت أن حياتى الزوجية ستكون من أسعد الأيام لكن ما حدث خلال ليله الدخله كان مفاجأة لى ، زوجتى ترفض الاقتراب منها وتصاب بنوبه صراخ وبكاء بدون سبب.

 

فى بدايه الأمر تصورت أنها تعانى رهبة وخوف لكن بمرور

الوقت بدأت الشعور بالضيق بسبب حالتها الغريبة ولأنها كانت حبيبة قلبى اخفيت هذا السر عن أسرتى وأسرتها وبدأنا سويًا نبحث عن العلاج عام كامل أحاول مساعدتها للتخلص من خوفها وفزعها منى لكنى فشلت.

 

لجأت إلى الشيوخ والدجالين لكن الأمر لم يختلف كثيرًا ويومًا بعد يوم بدأت أشعر بأن الحب قد أنهار ووجدت نفسي أمضى يومى بالكامل خارج البيت لابتعد عن زوجتى بقدر الإمكان.

 

قررت الانفصال عنها واخبرت أسرتها التى أصيبت بنوبة من الجنون واتهمونى بتلويث سمعة ابنتهم وهددونى بقائمة المنقولات ومؤخر الصداق فقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة وإقامة دعوى طلاق للضرر.

وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الأسرة ولم يتم الفصل فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - سائق يقتل زميله للخلاف على ثمن «توك توك» في الخانكة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اليوم بدء تلقى طلبات الترشح في "تكميلية النواب" بدائرة سمالوط بالمنيا