أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس راكب حاول تهريب أقراص مخدرة فى مطار الدولى

#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس راكب حاول تهريب أقراص مخدرة فى مطار الدولى
#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس راكب حاول تهريب أقراص مخدرة فى مطار القاهرة الدولى

تجديد حبس راكب حاول تهريب أقراص مخدرة فى مطار الدولى

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح النزهة، تجديد حبس راكب لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بمحاولة تهريب 810 أقراص مخدرة عبر ميناء الجوى.

 

 كانت الإدارة العامة لمكافحة بوزارة الداخلية، رصدت نشاط أحد العناصر الإجرامية وهو تاجر ملابس، تخصص نشاطه الإجرامى فى جلب وتهريب الأقراص المخدرة.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء الجوى تم استهداف المتهم، حال عودته على متن إحدى الرحلات الجوية القادمة من إحدى الدول الأجنبية، وعثر بحوزته على 810 أقراص مخدرة مخبأة داخل طيات ملابسه.

 

البداية كانت باشتباه رجال أمن المطار المكلفة بتامين الجمرك، بأحد الركاب ويحمل جواز سفر اجنبى من أصل مصرى، وطلب منه وضع حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة، ولوحظ اشياء غريبة، وبتفتيش الحقائب يدويا عثر على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بلغت 810 أقراص مخدرة، كان ينوى تهريبها إلى داخل البلاد .

 

واعترف الراكب أن الاقراص المخدرة تخص احد معارفه الموجودين خارج المطار فى انتظاره، وعلى الفور انتقلت قوة من الجمارك مدعومة من الأمن إلى خارج المطار، وتم تتبع تليفون الراكب مع إدارة جمارك المطار وتم ضبط الشخص الموجود بالخارج، والذى اعترف باتفاقه مع الراكب على إحضار مجموعة من الأدوية المخدرة.

 

وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة المضبوطة بقصد ترويجها على عملائه، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - صاحب مخزن بحوزته 133 ألف جوانتى طبي بالسيدة يعترف: "كنت عايز أبيعها بأسعار زيادة"