#المصري اليوم -#حوادث - إجراءات أمنية مشددة بالبحيرة قبل حكمي «أنابيب البترول» و«مجزرة كفر الدوار» موجز نيوز

إجراءات أمنية مشددة بالبحيرة قبل حكمي «أنابيب البترول» و«مجزرة كفر الدوار»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت محكمة إيتاي البارود الجزئية، الخميس، إجراءات أمنية مشددة، أشرف عليها اللواء محمد عمار، مساعد مدير أمن البحيرة، استعدادًا لجلسة الحكم على المتهمين في قضية «حريق خط أنابيب البترول» بقرية الماسورة في مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، والذي راح ضحيته 9 أشخاص وأصيب 11 آخرون، وقضية «مذبحة أسرة كفر الدوار» التي راح ضحيتها أسرة مكونة من 7 أشخاص بعزبة حيار على التابعة لمركز كفر الدوار.

وتُصدر الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمبنى محكمة إيتاي البارود الجزئية، الخميس، برئاسة المستشار جمال طوسون، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف عبدالوارث فارس ومحمد المر، عضوي المحكمة، وسكرتارية حسنى عبدالحليم، حكمها على على 10 10 متهمين بينهم 6 متهمين حضوريًا في القضية الأولى، وحكمها على «شريف .أ» المتهم في القضية الثانية.

تجمهر أهالي ضحايا أسرة «مذبحة كفر الدوار»
تجمهر أهالي ضحايا أسرة «مذبحة كفر الدوار»
تجمهر أهالي ضحايا أسرة «مذبحة كفر الدوار»

وتجمهر عدد من أهالي المجني عليهم في قضية «مذبحة كفر الدوار» منذ الصباح الباكر، أمام مبنى المحكمة، لحضور جلسة النطق بالحكم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية