أخبار عاجلة
ملف يلا كورة.. سوبر أبيض.. وقمة الدوري في موعدها -

الوفد -الحوادث - إزالة 156حالة تعدي على 1033 فدانا في أسيوط موجز نيوز

[real_title] حملة إزالة تعديات على أراضى ارشفية
أسيوط ـ محمد ممدوح :

تمكنت محافظة أسيوط من تنفيذ إزالة لـ 156حالة تعدي على 1033فدان بمراكز وقرى المحافظة ضمن الموجة الـ 15 للإزالات واسترداد حق الشعب وذلك بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية وجهات الولاية والوحدات محلية وكافة الجهات المعنية ... صرح بذلك اللواء عصام سعد محافظ أسيوط.

 

وقال إنه تم إزالة هذه التعديات على أراضي املاك الدولة خاصة التي لم يتقدم عنها طلبات تقنين أو لم يستكملوا إجراءات

التقنين والحالات التي لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجنة المختصة خلال حملات بإشراف السكرتير المساعد للمحافظة ضمن جهود المحافظة المبذولة لاسترداد "حق الشعب" والحفاظ على الرقعة الزراعية على أن يتم تسليم جميع الحالات بعد الإزالة لجهات الولاية.

 

وأضاف المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد للمحافظة إنه تم إزالة

156حالة تعدي على مساحة 1033 فدان ضمن الموجة الخامسة عشر للازالات بناءاً لتعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الذي شدد على التصدي بجدية وحزم لأي شكل من أشكال التعديات سواء على الأراض الزراعية أو املاك الدولة والبرنامج الزمني المعد لذلك موضحاً أنه تم سداد رسوم الفحص لعدد 210 حالة بمساحة 1699 فدان زراعة وجاري إصدار إشعارات المعاينة للسداد وجاري سداد رسوم الفحص لعدد 126حالة بمساحة 539 فدان زراعة وجاري إرسال 53 طلب تقنين لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (أسيوط الجديدة) بمساحة 235 فدان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مصرع عروسين خنقا بالغاز فى "الصباحية" بأسيوط
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مواطن يطالب بإسقاط حق مطلقته فى حضانة طفليهما بعدما طردتهما فى عز البرد