الوفد -الحوادث - تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة سيدة بالهرم لجلسة 23 فبراير موجز نيوز

[real_title] محاكمة أرشيفية
كتبت- منال رضاوى:

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حمادة شكري، محاكمة 5 متهمين بالسرقة وحيازة أسلحة نارية بمنطقة الأهرام لجلسة 23 فبراير المقبل.

 

وشمل أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أنهم سرقوا المنقولات المبينة وصفا والمملوكة للمجني عليها "هدى إسماعيل" بطريق الإكراه الواقع عليها، بأن دلفوا خلفها لداخل العقار سكنها ليلا مع تعددهم وقلة المارة وباغتوها بالأسلحة النارية والبيضاء، مهددين

إياها بالإيذاء، ما بث الرعب في نفسها وشلوا بذلك مقاومتها وتمكنوا بتلك الوسيلة من الاستيلاء على المسروقات والفرار بها، كما حازوا وأحرزوا سلاح ناري مشخشخن "فرد خرطوش" وأسلحة بيضاء "مطاوي قرن غزال" بدون ترخيص.

 

وتضمنت أدلة الشهود بالقضية أن المجني عليها "هدى إسماعيل" شهدت بأنها حال دلوفها لداخل العقار سكنها ليلا باغتها

المتهمين شاهرين الأسلحة النارية والبيضاء في وجهها مهددين إياها بالإيذاء مما بث الرعب في نفسها وشلوا مقاومتها وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات كرهًا عنه.

 

وشهد نقيب مباحث قسم شرطة الأهرام بأن تحرياته السرية توصلت لقيام المتهمين بارتكاب الواقعة على نحو ما صورتها الشاهدة هدي اسماعيل وعزي قصد المتهمان سرقته كرها عنه.

 

وتضمنت ملاحظات النيابة العامة بالقضية أن المجني عليها تعرفت على المتهمين حال عرضهم عليها عرضا قانونيا، وأقرت المجني عليها بملكيتها للهاتف المحمول المضبوط بإرشاد المتهمين وملكيتها للمتعلقات المضبوطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية