الوفد -الحوادث - المشدد 5 سنوات لمتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة بالمرج موجز نيوز

[real_title] محكمة - أرشيفية
كتبت:منال رضاوي

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم العباسية عاطلين بالسجن المشدد 5 سنوات وألزمتهما بالمصاريف، في اتهامهما بانتحال صفة ضباط شرطة.

وتبين من قرار الاحالة قيام المتهمين محمود سمير جابر محمد وشهرته «محمود المصرى» وأحمد أبو سريع عباس وشهرته «أحمد يحيى» بسرقة المبلغ المالى المملوك للمجنى عليه "محمد.س " بطريق الإكراه

فى الطريق العام، وذلك بأن استوقفاه واقتاداه إلى السيارة التي يستقلانها مدعين أنهما من رجال الشرطة وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من تفتيشه والاستيلاء على المبلغ المالي، واستخدام صفة وظيفة عمومية هى ضباط وأفراد شرطة دون أن يكون لهما صفة رسمية من الحكومة أو بإذن منها.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة، وشرعوا في إيقاف المواطنين والاستيلاء على أموالهم، وباستيقاف عامل معمار أثناء مروره على الكمين المزيف وطلبا بطاقته بعدما أعلماه أنهما ضابطا شرطة، وبعد تفتيشه والسيارة التي يقودها قاما باحتجازه داخل السيارة الخاصة بهما، والاستيلاء على ألف جنيه كانت بحوزته، وبعد إنزاله من السيارة أعطوه ظرف به نقوده وبفتحه وجد ورق أبيض فأبلغ الشرطة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية