الوفد -الحوادث - ضبط مستريح بالبحيرة استولى على 24 مليون جنيه بزعم استثمارها موجز نيوز

ضبط مستريح بالبحيرة استولى على 24 مليون جنيه بزعم استثمارها[real_title] أرشيفية

البحيرة _ محمد هشام

ألقت قوات الأمن بالبحيرة القبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين واستيلائه على 24 مليون جنيه من المواطنين بزعم استثمارها.

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية من مركز شرطة رشيد، بتقدم عدد كبير من المواطنين من قرية ديبى والقرى المجاورة بالعديد من البلاغات ضد

" ح .س .ال" مقيم بدائرة المركز بقيامة بالنصب والاحتيال عليهم وتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت 24 مليون جنيه بغرض استثمارها فى مجال تجارة مستحضرات تجميل نظير أرباح وفوائد نصف سنوية لكل منهم ، إلا أنه لم يوف بوعده.

وأكدت التحريات من صحة البلاغ ضد المتهم،

وأنه تاجر ومقيم بدائرة المركز وتم ضبطه وبسؤاله اعترف بذلك ما تقدم وأضاف بخسارته المبالغ المالية الخاصة بالشاكين فى أعمال تجارة المستحضرات.

حيث تعود الأحداث من يوم الثلاثاء الماضى بتقدم اكثر من ٢٣ شخصا ببلاغات ضد المتهم اتهموا فيها "ح .ال" بأنه أوهمهم بامتلاكه مخازن أدوية، وطلب منهم المشاركة في هذه التجارة وسيحصلون على فوائد وأرباح نصف سنوية تصل أكثر من 70%، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية