#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس ربة منزل وزوجها بتهمة استغلال 7 أطفال بأعمال التسول فى السلام

#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس ربة منزل وزوجها بتهمة استغلال 7 أطفال بأعمال التسول فى السلام
#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس ربة منزل وزوجها بتهمة استغلال 7 أطفال بأعمال التسول فى السلام

تجديد حبس ربة منزل وزوجها بتهمة استغلال 7 أطفال بأعمال التسول فى السلام

قرر قاضي المعارضات  بمحكمة جنح  السلام  تجديد حبس ربة منزل وزوجها،  15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الثانية، لاتهامهما باستخدام 7 أطفال في ارتكاب جرائم السرقات.

كانت معلومات قد وردت وأكدتها تحريات الرائد محمد رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، عن قيام كل من عفاف م، 43 سنة، بدون عمل والسابق اتهامها في 5 قضايا، وزوجها أحمد ع، 32 سنة، عاطل، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في استقطاب الصبية الأحداث وإيوائهم بمسكن الأولى بقصد استغلالهم في ارتكاب حوادث سرقة البضائع من أعلى سيارات النقل بمنطقتي المصانع وسوق العبور بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة" عقب التسلق على متنها، ما يعد ذلك جريمة الاتجار بالبشر بالمخالفة للقانون رقم 64 لسنة 2010م مكافحة جرائم الاتجار بالبشر والقانون رقم 12 لسنة 1996م المعدل بالقانون رقم 26 لسنة 2001م من قانون الطفل.

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهما بمسكن الأولى وبصحبتهما كل من فارس ع، 12 سنة، محمود د، 12 سنة،، مصطفى ا، 15 سنة،، محمد ص ع، 17 سنة، مروان م، 16 سنة، وائل ص، 16 سنة، سمير م، 16 سنة.

وبتفتيش الشقة عثر بداخلها على 23 بكرة خيط أوفر حرير، 6 جراكن زيت سيارات، حوض وش صيني، 13 كرتونة بيض أحمر مجهولة المصدر.

وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا باستغلالهما الصبية المضبوطين صحبتهما في ارتكاب وقائع السرقة نظير إيوائهم، وأقرا بأن المضبوطات من متحصلات نشاطهم الإجرامي وتحرر المحضر اللازم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - العثور على جثة مسجل خطر قتل في ظروف غامضة بالمنوفية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مواطن يطالب بإسقاط حق مطلقته فى حضانة طفليهما بعدما طردتهما فى عز البرد