أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - تعرف على تحويلات المرور لإجراء المرحلتين 2 و3 لمحطتى مترو القومية والدائرى

#اليوم السابع - #حوادث - تعرف على تحويلات المرور لإجراء المرحلتين 2 و3 لمحطتى مترو القومية والدائرى
#اليوم السابع - #حوادث - تعرف على تحويلات المرور لإجراء المرحلتين 2 و3 لمحطتى مترو القومية والدائرى

تعرف على تحويلات المرور لإجراء المرحلتين 2 و3 لمحطتى مترو القومية والدائرى

 

عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور ، وذلك بمناسبة تنفيذ أعمال المرحلة الثانية والثالثة لمحطتى مترو الأنفاق القومية العربية والطريق الدائرى ضمن مشروع مترو أنفاق الخط الثالث والتى تستلزم إجراء تحويلة مرورية نتيجة الغلق الكلى لشارع القومية والتى سوف تبدأ فى تنفيذ الأعمال الإنشائية للمحطة الرئيسية بشارع القومية وتقاطعه مع شارع البوهى ، وذلك إعتباراً من اليوم السبت الموافق 18 ولحين الإنتهاء من إفتتاح المحطة لحين انتهاء الثلاث سنوات المحددة للمحطة. 

 

وستكون التحويلات المرورية، من تقاطع شارع القومية مع شارع البوهى إتجاه شارع الوحدة : غلق كامل للإتجاه القادم من شارع القومية إتجاه شارع البوهى لمسافة 120 متر بداية من شارع طلحا حتى ميدان القومية مع تحويل الإتجاه الأخر القادم من شارع البوهى إتجاه شارع القومية إلى إتجاهين بعرض 6 متر لكل إتجاه.

 

وسيتجه القادم من شارع البوهى إتجاه شارع شارع القومية والدائرى، غلق كامل للإتجاه القادم من شارع البوهى إتجاه شارع القومية بداية من شارع حتى شارع عقبة بن نافع مع تحويل الإتجاه القادم من شارع القومية إتجاه شارع البوهى إلى إتجاهين وذلك لمسافة 75 متر .

 

وعززت، اليوم السبت، الإدارة العامة لمرور تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - إحالة صاحب مكتبة للمحاكمة لحيازته كتبا مدرسية مقلدة بدون تصريح بالأزبكية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مواطن يطالب بإسقاط حق مطلقته فى حضانة طفليهما بعدما طردتهما فى عز البرد