الوفد -الحوادث - النيابة تطلب التحريات حول اتهام عاطل بقتل عشيقته بالسيدة زينب موجز نيوز

[real_title] صورة نيابة حوادث جنوب القاهرة أرشيفية
كتبت- هدى أيمن:

 

 

تواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اليوم الإثنين، التحقيق مع عاطل في واقعة اتهامه بقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الشارع بمنطقة السيدة زينب، كما طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت باستدعاء شهود الواقعة لسماع أقوالهم.

 

كانت النيابة قد أمرت في وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تبين من المناظرة أن الجثة لسيدة في العقد الثالث من العمر بها آثار ضرب وتعذيب وكدمات بمناطق متفرقة من الجسد والوجه،

ولا يوجد بها أية آثار لطعنات أو خنق.

 

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، وتفريغها، لكشف ملابسات الواقعة، كما كلفت رجال المباحث بالتحرى حول الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق مع المتهم.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي قسم شرطة السيدة زينب، بلاغًا من الأهالى، يفيد بوجود جثة لسيدة في العقد الثالث من العمر ملفوفة بملاءة سرير وملقاة

بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبفحص الجثمان تبين وجود كدمات وآثار ضرب بأنحاء متفرقة من الجسد.

 

ودلت تحريات المقدم أحمد سعيد والنقباء خالد جبر وأحمد خلف معاوني المباحث، أن الجثة لربة منزل، وعلى علاقة غير مشروعة بشاب، وكانت تتردد عليه في شقته، وأنه وراء الواقعة، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة بسبب مشاجرة نشبت بينهم في اللقاء الأخير فتعدى عليها بالضرب، وعندما لفظت أنفاسها الأخيرة تخلص منة الجثة بإلقائها في أحد الشوارع.

 

وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية