أخبار عاجلة
للمرة الأولى تجنيد المرأة في الجيش السعودي -

#اليوم السابع - #حوادث - فيديو.. انسياب مروري بميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر وسيولة فى حركة السيارات

#اليوم السابع - #حوادث - فيديو.. انسياب مروري بميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر وسيولة فى حركة السيارات
#اليوم السابع - #حوادث - فيديو.. انسياب مروري بميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر وسيولة فى حركة السيارات

فيديو.. انسياب مروري بميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر وسيولة فى حركة السيارات

شهدت الحالة المروية بميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر، والذي يربط مدينتي 6 أكتوبر بالشيخ زايد، انسيابا فى حركة المرور، خلال ساعات الذروة، وشهد الطريق سيولة فى حركة المرور للمتجه من مدينة الشيخ زايد إلى مدينة 6 أكتوبر والعكس، فضلًا عن المتجه إلى الطريق الصحراوى وطرق الواحات.

وشهدت شوارع والجيزة، خلال الساعات الأولى من اليوم الإثنين، انسيابا فى حركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية، وظهرت سيولة مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط ، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وأعلنت الإدارة العامة للمرور حالة من الطوارئ لمتابعة حركة السيارات بالمحاور والميادين، بعد تحذيرات هيئة الجوية بسقوط أمطار وحدوث رياح مثيرة للأتربة على الطرق، وشملت الخطة نشر الخدمات المرورية على الطرق، ومراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أى معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال وتشكيل غرف عمليات للمتابعة أولا بأول.

ونسقت الإدارة العامة للمرور مع غرف عمليات النجدة والإسعاف والحماية المدنية، مع الربط بغرف عمليات المحافظات المختلفة للتدخل فى حالات الطوارئ التى تتضمن انفجار مواسير المياه أو سقوط الأشجار أو المؤثرات التى قد تؤدى إلى تعطل الحركة المرورية ناتجة عن الرياح الشديدة على الطرق وحفاظا على الأرواح وللتدخل فى حالات الطوارئ، دعت الإدارة إلى الاتصال بالرقم 01221110000 للإغاثة المرورية على الطرق السريع، فيما ناشدت الإدارة المواطنين بعدم الخروج من منازلهم إلا فى حالات الضرورة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - هاشم يتهم زوجته بالنشوز: رفضت الاستقالة من عملها رغم تقصيرها فى حقوقى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات: المتهم بإصابة سيدة الوراق مريض نفسي وسبق ألقى نفسه من السادس