أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - حبس عاطلين متهمين بالاتجار في بإمبابة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - حبس عاطلين متهمين بالاتجار في بإمبابة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - حبس عاطلين متهمين بالاتجار في الهيروين بإمبابة موجز نيوز
حبس عاطلين متهمين بالاتجار في الهيروين بإمبابة[real_title] صورة أرشيفية
كتب- محمد علام وصلاح عريان:

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما لاتهامها بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة إمبابة، وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

كانت تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة من ضبط شخصين لهما معلومات جنائية ومقيمين بدائرة قسم شرطة الوراق حال تواجدهما بدائرة القسم وبحوزتهما كمية من مخدر وزنت 755 جرام وهاتفين محمول  ومبلغ مالي.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات.

 

وفي سياق متصل، قررت النيابة حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما؛ لاتهامهما بالاتجار في  الحشيش بمنطقة إمبابة، وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود معلومات لضباط قسم شرطة إمبابة بقيام عاطلين بالاتجار في الحشيش متخذين من دائرة القسم وكرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إعداد كمين للمتهمين وضبطهما وبحوزتهما 6 طرب لمخدر الحشيش وزنت 650 جرام وهاتفين محمول، مبلغ مالي.

 

 

اعترفا المتهمين بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصلية البيع والهاتفين يستخدمونها في التواصل مع زبائنهم لتسهيل ترويج الحشيش، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - هاشم يتهم زوجته بالنشوز: رفضت الاستقالة من عملها رغم تقصيرها فى حقوقى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات: المتهم بإصابة سيدة الوراق مريض نفسي وسبق ألقى نفسه من السادس