أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - شهود يكشفون تفاصيل مصرع طبيب من الطابق الـ12 هربًا من زوج عشيقته

#اليوم السابع - #حوادث - شهود يكشفون تفاصيل مصرع طبيب من الطابق الـ12 هربًا من زوج عشيقته
#اليوم السابع - #حوادث - شهود يكشفون تفاصيل مصرع طبيب من الطابق الـ12 هربًا من زوج عشيقته

شهود يكشفون تفاصيل مصرع طبيب من الطابق الـ12 هربًا من زوج عشيقته

أستمعت النيابة العامة فى جنوب الجيزة إلى أقوال الشهود فى واقعة مصرع طبيب عقب سقوطه من الطابق الـ12 فى عقار سكنى بحى بالهرم هربًا من زوج عشيقته الذى ضبطه معها، ومن بينهم الزوج وربة المنزل، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم اعتاد مقابلة ربة المنزل فى منزلها بعد ارتباطهما بعلاقة غير شرعية، ويوم الواقعة، فوجئ بزوجها يعود إلى المنزل بشكل مفاجئ، فحاول الهرب منه، فسقط من الطابق الثانى عشر.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد سقوط شخص من مكان مرتفع (عقار سكنى) بمنطقة مشعل فى الهرم، وتبين من خلال التحريات أن المتوفى طبيب بشري يبلغ من العمر 44 سنة من محافظة الفيوم.

 

وتبين أن المتوفى كان يلتقى بعشيقته داخل منزلها فى منطقة الهرم، فى الوقت الذى دخل فيه زوجها والذى يعمل "فرد أمن" عليهما، ما دفعه لمحاولة الهرب بالقفز من شرفة المنزل، فلقى مصرعه فى الحال.

 

وكان عامل متهم بقتل زوجته فى السيدة زينب، اعترف أمام نيابة حوادث جنوب ، قائلا :" رجعت متأخر يوم الواقعة وبسألها عن السبب قالت كنت مع شابين وأقمت معهما علاقة جنسية فقتلتها".

 

 

وكشفت تحقيقات النيابة، تلقى مباحث قسم شرطة السيدة زينب، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة قتيلة داخل شقة بدائرة القسم.

 

بالانتقال والفحص عثر على جثة "فاطمة" 23 سنة، ربة منزل، مصابة بنزيف فى الجمجمة وكسور متفرقة فى أنحاء الجسم.

 

التحريات كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها "عرفى" عامل رخام، فألقى القبض عليه من خلال أحد الأكمنة واعترف بارتكاب الواقعة.

 

وقرر أنه فوجئ بعودة زوجته فى وقت متأخر من الليل وعندما سألها عن سبب تأخرها، أخبرته أنها كانت بصحبة شابين وأقامت معهما علاقة جنسية، فتعدى عليها بـ"شومة" لتسقط غارقة فى دمائها وتلقى مصرعها.

 

كان قاضى المعارضات بمحكمة جنوب ، جدد حبس المتهم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته بسبب سوء سلوكها فى منطقة السيدة زينب.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - التصريح بدفن طبيبة ثالثة بحادث "طبيبات المنيا" توفت متأثرة بإصابتها
التالى الوفد -الحوادث - النائب عمرو أبو اليزيد ينجح في إتمام جلسة صلح بين عائلتين ببولاق الدكرور موجز نيوز