أخبار عاجلة
هل تنخفض أسعار السيارات مرة أخرى؟ -

الوفد -الحوادث - جرائم الأسبوع.. حرئق وقتل و إزهاق روح موجز نيوز

الوفد -الحوادث - جرائم الأسبوع.. حرئق وقتل و إزهاق روح موجز نيوز
الوفد -الحوادث - جرائم الأسبوع.. حرئق وقتل و إزهاق روح موجز نيوز

[real_title] أصبح القتل عادة شبه يومية في مجتمعتا كما اننأ نسمع عن قتل فلان وانتحار علان بشكل كبير فالقتل ببشاعة اصبح أمرا مألوفا هو الآخر، فيمكن لأي سبب تافه أن يقدّم لنا جريمة بشعة لا توصف في مجتنعنا مثلما حدث في السلام بعدما قام عاطل بذبح سمكرى بسبب لهو أطفال،و طبيب يلقى بنفسة من الطابق 12 خوفاًمن زوج عشيقتة.

 

 

ترصدت بوابة الوفد أهم الحوادث التى شهدتها عدد من محافظات، خلال الأسبوع منها:.

 

 

طبيب يلقى بنفسة من الطابق 12 خوفاًمن زوج عشيقتة

لفظ طبيب بشري من الفيوم أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بعدما قفز من الطابق الثاني عشر هربا من زوج عشيقته بنطاق قسم شرطة الهرم.

كانت البداية بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطبيب لشري أصل إقامته محافظة الفيوم وبعمل التحريات تبين أن المتوفى حاول الهرب من زوج عشيقته فور دخوله إلى شقتها بالطابق الثاني عشر، فقفز من الشرفة ليلقي مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوقمدير أمن الجيزة.

 

 

تفحم فيلا ايهاب توفيق ومصرع والدة

 

ندلاع داخل فيلا والد الفنان إيهاب توفيق، والذى أسفر عن مصرع والده خنقاً وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق بصحبتها سيارات الإطفاء والأسعاف، تم السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان.

 

 

كانت البداية بتلقى غرفة عمليات بإدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا بنشوب فى فيلا بدائرة

قسم أول مدينة نصر، وتم الدفع بـ6سيارات إطفاء

واسعاف، وتمتالسيطرفة على النيران قبل امتدادها كما انتقل فريق من النيابة العامة الى مكان الواقعة لمعرفة اسباب الحريق.

 

وكشف مصدرأمني بمديرية أمن أنه يجرى حاليًا حصر للخسائر، مشيرًا إلى أن المعاينة الأولية لحادث فيلا إيهاب توفيق تشير إلى اشتعال احد الأجهزة الكهربائية اسفر عن إندلاع الحريق داخل الفيلا

 

 

وأضاف المصدر أنه بالفحص والمعاينة وسؤال العاملين بالمنزل، أكدوا أن النيران اشتعلت بدفاية في الطابق الأول من الفيلا، لم يستطع أحد السيطرة عليها، ما أسفر عن وفاة والد الفنان إيهاب توفيق، قبل أن يتمكن أحد من إنقاذه، فيما تبين أنه أصيب باختناق أسفر عن وفاته.
 

عاطل يذبح سمكرى سيارات بسب خلافات جيرة بالسلام

انهي عاطل حياة سمكرى سيارات وذبحه ىالسكين بعدما نشبت بينهما مشاجرة، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال بمنطقة السلام،وتم القاء القبض على القاتل وإحالته إلى النيابة العامة لتوالي التحقيق وبإتخاذ الإجراءت القانونية حيال الواقعة.
 
تفاصيل الواقعة كانت بورود اشارة لمباحث قسم شرطة السلام ثان ،من مستشفى السلام ، مفاده استقبالها حسن ب 31 سنة، سمكري سيارات توفى إثر إصابته بجرح طعني أسفل الرقبة ونزيف دموي حاد حول الرئة.
 
بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وبصحبته شقيقه ، وبين كل من محمد س، 32 سنة، عاطل "سوابق" مصاب بجرح متهتك بالجمجمة وقطع جزئي بالأذن اليسرى، قطع داخلي بالغضروف،

وفاطمة ص، 25 سنة، ربة منزل بسبب

خلافات حول الجيرة ولهو الأطفال، تطورت إلى مشاجرة استعانت خلالها الرابعة بالثالث "صديق زوجها" وتعدوا على بعضهم البعض بالضرب محدثين ما بهم من إصابات وقام الثالث بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثًا إصابته التي أودت بحياته.
 
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

انتحار مسن بالقاء نفسه من الطابق الخامس بالمرج

شهدت منطقة المرج مأساة ، بعد أن انتحر "مسن" ، بإلقاء نفسه، من الطابق الخامس بمنزل كائن بدائرة القسم لمروره بأزمة نفسية،وتم نقله إلي المستشفي واتخاذ الإجراءت القانونية الأزمة حيال الواقعة تحت تصرف جهات التحقيق.
 
ورد بلاغاً لقسم شرطة المرج، من الأهالي، مفاده سقوط رجل مسن من الطابق الخامس بمنزل كائن بشارع محمد فكري، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العامة ، وبالانتقال والفحص ، وإجراء التحريات الأولية تم التوصل إلي ان الضحية انتحر والقى بنفسه من اعلي المنزل لانه يعاني من مرض نفسي منذ سنوات، دفعه للتخلص من حياته.
وتجري الأجهزة الأمنية تحريات موسعة لكشف ملابسات الواقعة.

 

تفحم طفلة بالمعادي وإصابة أسرتها فى اندلاع بشقة سكنية

 

كشفت مصدر أمني بمديرية أمن ، عن سبب الذى اندلاع داخل شقة سكنية بالمعادي، وكان بسبب حدوث ماس كهربائي، نتج عنه الحريق، وامتد لمحتويات الشقة بالكامل، ما اسفر عن مصرع طفلة كما وتمكنت قوات الحماية المدنية، من إنقاذ باقي أفراد الأسرة.

تعود أحداث الواقعة عندما شهدت منطقة المعادى،  نشوب داخل شقة سكنية بمنطقة دجلة، اسفر ذالك عن تفحم طفلة بينما تمكنت قوات الحماية المدنية، ومباحث المعادي، من إنقاذ 3 أشخاص "رجل وسيدتين"،تم نقلهم الى المستشفى.

 

تلقى مدير الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، مفادها باندلاع داخل شقة سكنية، بالمعادي، وعلي الفور تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وإسعاف لنقل الضحايا الى المستشفى وفرض كردون أمني بمحيط موقع الحريق، ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة، والسيطرة

على النيران وإخمادها. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - إحالة صاحب مخزن سجائر للمحاكمة لحيازته 2 طن تبغ مجهولة المصدر بالأزبكية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيق مع متهم بتهريب المهاجرين الغير شرعيين بطرق مشبوهة