أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3.7 طن لحوم فاسدة بمحل فى الخانكة بالقليوبية

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3.7 طن لحوم فاسدة بمحل فى الخانكة بالقليوبية
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3.7 طن لحوم فاسدة بمحل فى الخانكة بالقليوبية

ضبط 3.7 طن لحوم فاسدة بمحل فى الخانكة بالقليوبية

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن 3.7 طن لحوم ومصناعتها بمحل لبيع السلع الغذائية بمركز شرطة الخانكة التابعة لمحافظة تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق، وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن إخطاراً من العقيد احمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين بمديرية أمن بقيام ضباط مباحث التموين بضبط المدير المسئول عن محل لبيع السلع الغذائية ومصنعات اللحوم "بدون ترخيص" بدائرة مركز شرطة الخانكة (بمحافظة ) لحيازته (3,725 طن "مفروم لحوم – دهون حيوانية") معبأة داخل عبوات بدون بيانات غير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغيرات فى خواصها الطبيعية طبقاً لما ورد بتقرير اللجنة الفنية المرافقة من الجهات المعنية المشاركة فى الحملة.

وبالكشف الظاهرى عليها بمعرفة لجنة مشكلة من الطب البيطرى بإشراف الدكتورة أمل العسيلى وكيل مديرية الطب البيطرى بمحافظة أثبتت أن المضبوطات بها تغير بالخواص الطبيعية لها وأنها غير صالحة للاستهلاك الآدمى تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وأشارت وكيل وزارة الطب البيطرى إلى أن المديرية تشن العديد من الحملات المستمرة على كل مدن المحافظة للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم.

وكانت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية بقيادة عربى عبد الحليم، وكيل الوزارة ومدير المديرية، والسيد الصباحى وكيل المديرية، كشفت حصاد ما تم إنجازه خلال عام 2019، من إجمالى الحملات التى تم تنظيمها، وإجمالى ما تم ضبطه من مخالفات سواء بالأسواق أو المستودعات ومحطات الوقود، إلى جانب التعرف على ما تم تسليمه من بطاقات التموين للعام المنتهي، وأخيرا عدد مكاتب خدمة المواطنين التى تم افتتاحها خلال 2019 لتسهيل الخدمات على المواطنين.

ومن ناحيته أكد السيد الصباحى، وكيل المديرية، أنه خلال عام 2019 تم تنظيم 480 حملة على مستوى 12 إدارة تموينية، إلى جانب الحملات التى تنظمها المديرية يوميا، على المخابز والأسواق والشوادر، مشيرا إلى أنه بلغ إجمالى عدد المخالفات التى تم تحرير محاضر لها فى مجال المخابز والمطاحن 9801 مخالفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - طالب إعدادى يعتدى على زميله بسلاح ابيض كتر فى المدرسة ببنى سويف موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - حبس عاطلين قتلا سائق توك توك ببنها موجز نيوز