#اليوم السابع - #حوادث - إحالة صاحب مخزن سجائر للمحاكمة لحيازته 2 طن تبغ مجهولة المصدر بالأزبكية

#اليوم السابع - #حوادث - إحالة صاحب مخزن سجائر للمحاكمة لحيازته 2 طن تبغ مجهولة المصدر بالأزبكية
#اليوم السابع - #حوادث - إحالة صاحب مخزن سجائر للمحاكمة لحيازته 2 طن تبغ مجهولة المصدر بالأزبكية

إحالة صاحب مخزن سجائر للمحاكمة لحيازته 2 طن تبغ مجهولة المصدر بالأزبكية

أمرت نيابة الأزبكية بإحالة صاحب مخزن سجائر لمحكمة الجنح، لمحاكمته بتهمة الغش التجارى وحيازة 2 طن من تبغ سجائر مجهول المصدر. تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطاراً مفاده تمكن ضباط مباحث إدارة شرطة التموين والتجارة، من القبض على صاحب مخزن تبغ سجائر بدائرة قسم شرطة الأزبكية، لإدارته المخزن بدون ترخيص، وحيازته كميات كبيرة من مستلزمات السجائر والتبغ مجهولة المصدر وغير مصحوبة، بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المخزن على 2.050 طن تبغ سجائر، 5000 عبوة مضغ، 30000 فلتر سجائر وجميعها مجهولة المصدر غير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة التى تستخدم فى المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التى أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكما قضائيا متنوعا".

وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطع سلاح نارى، بحوزة 192 متهما، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، وطلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب