أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - مداهمة مصنع حلويات بالإسكندرية يستخدم مواد خام مغشوشة موجز نيوز

[real_title] صورة أرشيفية
كتب- محمد علام:

ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية القبض على مسؤول مصنع حلويات بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة لقيامه بتصنيع الحلويات غير مطابقة للمواصفات القياسية مُستخدماً مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر بقصد طرحها للبيع بالأسواق.

تم مداهمة المصنع وبتفتيشه عثر بداخله على 3,057 طن مستلزمات إنتاج عبارة عن سميد – سكر – جوز الهند – عسل جلوكوز، تم التحفظ

على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

جاء ذلك خلال حملة تموينة مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش ومراقبة الأسعار والتأكد من توافر السلع.

 

يذكر أن الإدارة ذاتها شنت

عدة حملات تموينة مكبرة خلال الأسبوع الماضي أسفرت إحداها بالقليوبية عن القبض على مدير مسئول عن محل غير مرخص لبيع سلع غذائية بدائرة مركز شرطة الخانكة  لحيازته 1,170 طن مفروم لحوم، كبدة، كلاوى، مقطعات لحوم، دهون حيوانية معبأة داخل عبوات دون بيانات غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية تمهيدا لطرحها للبيع بالأسواق مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: لا صحة لاغتصاب طفلة فى القليوبية على يد ذئاب بشرية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيق مع متهم بتهريب المهاجرين الغير شرعيين بطرق مشبوهة