#اليوم السابع - #حوادث - جمارك أرقين تحبط محاولتى تهريب أدوية بالمخالفة للقانون

جمارك أرقين تحبط محاولتى تهريب أدوية بالمخالفة للقانون

تمكن رجال الجمارك باللجنة الأولى بمنفذ أرقين، من ضبط محاولتى تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لأحكام قانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975، وبناءً على مذكرة معلومات مشتركة من الرائد إسلام حرز الله بوحدة البحث الجنائى بالمعبر وأحمد مغاورى مسئول الأمن الجمركى بالمعبر، مفادها اعتزام الراكب ن.ع.ح  والراكب س.ع.ف سودانيين الجنسية تهريب كمية من الأدوية البشرية فى أتوبيسات متجهة إلى الخرطوم.

 

وبالعرض على أحمد الصاوى أحمد مدير الجمرك، قام بتشكيل لجنة من هشام على أحمد الطيب وأحمد جبريل مأمورى الجمرك لتفتيش الراكبين وأمتعتهما الشخصية، وتبين وجود 830 علبة من صنف ميلانو فرى 4% ( melanofree4%) مخبأة بين طيات الملابس داخل أمتعة الراكب الأول ووجود 820 علبة ميلانوفرى 4% ( melanofree4% ) مخبأة بين طيات الملابس داخل أمتعة الراكب الثانى أيضا، وقرر أحمد جعفر مدير عام الإدارة العامة لجمارك أسوان تحرير محضرى ضبط جمركى رقمى 3 و 4 لسنة 2020 وحررهما أحمد إبراهيم فهمى.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، وعلوى الملط رئيس الإدارة المركزية للخدمات الأمنية بتشديد الرقابة على كافة المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

 

وكانت جمارك أرقين بأسوان، تمكنت أمس الجمعة، من إحباط محاولتى تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لأحكام القانون، فى المحاولة الأولى، بناءا على مذكرة معلومات مشتركة من الرائد إسلام حرز الله بوحدة البحث الجنائى بالمعبر وأحمد مغاورى مسئول الأمن الجمركى بالمعبر مفادها اعتزام المدعوة ن.ع.ا. سودانية الجنسية تهريب كمية من الأدوية البشرية فى الأتوبيسات القادمة من الخرطوم.


جانب من المضبوطات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب