أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - النيابة تتخذ قرارات ضد قاتل زوجته لشكه في سلوكها موجز نيوز

[real_title] حبس متهم - أرشيفية
خاص الوفد

تواصل نيابة الخصوص، تحقيقاتها في واقعة القبض على المتهم بإطلاق النار على زوجته؛ لشكه في سلوكها، وكثرة الخلافات الزوجية والمشاجرات بينهما، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له تهمة القتل العمد.

 

كما أمرت النيابة، بالتحفظ على سلاح الجريمة، وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وعرض الجثة على الطب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب توقيع الكشف الطبى عليها، إضافة إلى عرض المتهم لبيان مدى سلامة قواه العقلية.

 

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم اعترف بارتكابه الواقعة؛ لشكه فى سلوك زوجته، وكثرة المشاجرات بينهما، كما تبين انه أرسل أبناءه إلى أحد

أقاربه، ونفذ جريمته، وفر هاربا، حتى أُلقي القبض عليه.

 

وبسؤال شقيق المتهم "مجدى ع ح"، وعمه "سامى ح ع" تاجري أقمشة؛ قررا بقيام المتهم بالانتقال رفقة المتوفاة، من أصل اقامته بمحافظة ، إلى عنوانه بمدينة الخصوص منذ حوالى سنة، كما اقروا انه غير متزن نفسيًا، وتنتابه نوبات عصبيه من وقت لآخر، وانه كان دائم الخلاف مع زوجته الراحلة بسبب شكه فى سلوكها.

وكان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن ، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ من

الأهالي بسماع صوت اطلاق نيران من داخل شقه بالطابق السادس بعقار في شارع احمد قاسم متفرع من ميدان الشجرة.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين وجود المدعوة س. خ. ي 25 سنة ربة منزل جثه هامده مسجاه علي ظهرها بأرضية غرفة النوم وغارقة فى دمائها.

وكشفت التحريات ، عن قيام "ر.ع. ح" 27 سنة، زوج المتوفاه، ويعمل تاجر اقمشه، بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجيه بينهما لشكه في سلوكها حدث علي اثرها مشاده كلامية بينهما، حيث قام باطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته احدث به اصابتها التي أودت بحياتها وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته؛ اقر بارتكاب الواقعة، وجرى بإرشاده ضبط السلاح المستخدم، من داخل الشقة، عباره عن فرد خرطوش محلي الصنع، وبداخله فارغ طلقه من ذات العيار. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس خفيرين قتلا سائق وأصابوا تباع أثناء سرقتهما بالإكراه فى الجيزة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيق مع متهم بتهريب المهاجرين الغير شرعيين بطرق مشبوهة