أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - 22 فبراير.. الحكم فى دعوى اعتبار قطر داعمة للارهاب موجز نيوز

الوفد -الحوادث - 22 فبراير.. الحكم فى دعوى اعتبار قطر داعمة للارهاب موجز نيوز
الوفد -الحوادث - 22 فبراير.. الحكم فى دعوى اعتبار قطر داعمة للارهاب موجز نيوز
22 فبراير.. الحكم فى دعوى اعتبار قطر داعمة للارهاب[real_title] محكمة القضاء الإدارى
كتبت-سامية فاروق

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، اليوم الخميس، مد أجل الحكم في الدعوى رقم 69489، التي تطالب بإصدار قرار باعتبار قطر دولة داعمة للإرهاب، للحكم بجلسة 22 فبراير المقبل.

وقال سمير صبري مقيم الدعوى، إن دولة قطر دأبت بعد ثورة يونيو على التدخل في الشأن الداخلي المصري ودعم جماعة الإخوان الإرهابية، دعمًا

ماديًا ولوجيستيًا وتوفير ملاذًا أمنًا لقياداتها والصادر ضدهم أحكام جنائية عدة لتورطهم في ارتكاب جرائم في حق الشعب المصري، مشيرا إلى أن قطر تدعم الإرهاب وتنظيم لارتكاب مذبحة إجرامية بكنيسة البطرسية والتي أسفرت عن استشهاد 25 من النساء والأطفال وإصابة العشرات.

وأكد أن التحريات المبدئية، حول الحادث أكدت أن المجموعة التي ارتكبت الجريمة تنتمي لجماعة الإخوان بتخطيط من قيادات الجماعة، التي يقيم أغلبهم في قطر، ويتلقون دعمًا ماديًا ولوجيستيًا منها للقيام بتلك العمليات الإرهابية.

وطالبت الدعوى، المحكمة بإصدار حكم بصفة مستعجلة باعتبار قطر دولة داعمة للإرهاب الموجه إلى مصر، خاصة أن مصر تواجه تهديدات داخلية وخارجية لإسقاطها ومن ثم لزم على القضاء المصري التصدي لتلك التهديدات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 583 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان وضبط 517 هاربا من أحكام قضائية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيق مع متهم بتهريب المهاجرين الغير شرعيين بطرق مشبوهة