أخبار عاجلة
مصدر بالزمالك: أنهينا إجراءات قيد كاسونجو -
معلومات مهمة عن الاختناق بالغاز وأسبابه -
سعر الريال السعودي اليوم الأحد 19-1-2020 -

#اليوم السابع - #حوادث - "ديلر حشيش" يكشف مصدر حصوله على المواد المخدرة بعد ضبطه فى الجيزة

#اليوم السابع - #حوادث - "ديلر حشيش" يكشف مصدر حصوله على المواد المخدرة بعد ضبطه فى الجيزة
#اليوم السابع - #حوادث - "ديلر حشيش" يكشف مصدر حصوله على المواد المخدرة بعد ضبطه فى الجيزة

"ديلر حشيش" يكشف مصدر حصوله على المواد المخدرة بعد ضبطه فى الجيزة

أرشد عاطل تم القبض عليه، لاتهامه بحيازة كمية من بالجيزة، عن هوية المتهم بتمويله بالمواد المخدرة لترويجها على عملائه، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات للقبض عليه، كما اعترف المتهم أنه يروج المواد المخدرة بمحيط مسكنه، ويستخدم دراجة بخارية في التنقل بين عملائه لبيع مخدر الحشيش لهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وردت معلومات لضباط مديرية أمن الجيزة تفيد تورط عاطل في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائه.

 

بإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته 10 قطع من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

ونجحت مباحث قسم شرطة الرمل، بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط شخصين حال استقلالهم سيارتين وبحوزتهما 166 طربة حشيش بقصد الاتجار، حيث كانت وحدة مباحث قسم شرطة أول الرمل، عقب تحريات مُسبقة وإذن صادر من النيابة العامة، من ضبط المتهمين حال استقلالهما سيارتين، وبحوزتهما  عدد 166 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالى، عدد 3 هواتف محمولة وذلك فى كمين أعد لضبطهما بدائرة القسم.

 

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما وإستخدام السيارتين فى عملية النقل والترويج ،تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وضبط القائمين على ترويجها

 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وتجار السلاح والمخدرات ، وذلك قبل احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، ومكافحةالخارجين عن القانون، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

وتمكنت الجهود الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط" 224 قطعة سلاح نارى بينها 61 بندقية مختلفة الأنواع و19 طبنجة، 254 قضية مخدرات وتنفيذ 83093 حكم قضائى متنوع".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ما إجراءات إعادة محاكمة المتهمين الصادر بحقهم أحكام غيابية؟
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ماس كهربائى يتسبب فى حريق محل تجارى بالعمرانية