الوفد -الحوادث - حبس عامل متهم بالتحرش بطفلة في حلوان موجز نيوز

[real_title] صورة أرشيفية
كتبت- هدى أيمن:

قررت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الإثنين، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، ظهر في مقطع فيديو يتحرش بطفلة داخل محل في ذات المنطقة.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه تم رصد استغاثة من أحد المواطنين على إحدى الصفحات بمنطقة حلوان تحتوي علي قيام أحد الأشخاص بالتحرش بطفلة تبلغ من العمر 10 أعوام حال استغراقها بالنوم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث

العاصمة، إخطارًا يفيد بأنه من خلال متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، تم رصد استغاثة من أحد المواطنين على إحدى الصفحات بمنطقة حلوان، وتتضمن قيام أحد الأشخاص بالتحرش بطفلة تبلغ من العمر 10 أعوان حال استغراقها بالنوم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة حلوان وبالتواصل مع محرري الصفحة التي نشرت

البلاغ تم التوصل لصاحبة الاستغاثة، وتدعى "هـ. ز. م. ي"، والدة الطفلة، وبسؤالها عن تفصيل الواقعة قررت أنه حال قيامها بمراجعة كاميرات المراقبة بالمحل الخاص بها بحلوان وأثناء عدم تواجدها بالمحل شاهدت شخصًا مجهولًا يقوم بالتحرش بابنتها أثناء نومها، وباستخدام التقنيات الحديثة تم تحديد المتهم وتبين أنه يدعى "م. ص"، عامل، ومقيم بمدينة 15 مايو. 

وبناءً على إذن من النيابة العامة نجح رجال المباحث في ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة.
وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب