#اليوم السابع - #حوادث - قاتلة سيدة الأسمرات: "شافتنى بسرق الفلوس فطعنتها بسكين مطبخها"

#اليوم السابع - #حوادث - قاتلة سيدة الأسمرات: "شافتنى بسرق الفلوس فطعنتها بسكين مطبخها"
#اليوم السابع - #حوادث - قاتلة سيدة الأسمرات: "شافتنى بسرق الفلوس فطعنتها بسكين مطبخها"

قاتلة سيدة الأسمرات: "شافتنى بسرق الفلوس فطعنتها بسكين مطبخها"

"طمعت في فلوس الجمعية اللي لمتها من الناس رغم أنها صبرت عليا فى ألف جنيه وخدت ألف واحدة بس، أنا قررت اسرق الفلوس بتاعت الجمعية وكانوا 19 ألف جنيه لكن هى شافتنى فطعنتها بالسكين وقتلتها".. بهذه الكلمات اعترفت "كريمة. ك. ح" 26 سنة ربة منزل، لرجال مباحث قسم شرطة المقطم فى استجوابها بتهمة تورطها فى قتل "أ. ع. ع" 23 سنة ربة منزل، داخل مسكنها بحى الأسمرات دائرة القسم.

وأضافت المتهمة فى اعترافاتها لرجال المباحث بأنها توجهت إلى مسكن المجنى عليها، وسلمتها 1000 جنيه، وعقب ذلك قامت المجنى عليها بإحضار كيس بلاستيك بداخله 19 ألف جنيه، وأثناء قيام المجنى عليها بوضع المبلغ داخل حقيبتها، اختمرت فى ذهنها فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك طلبت من المجنى عليها إحضار كوب مياه حتى تتمكن من مغافلتها، والاستيلاء على المبلغ إلا أن المجنى عليها شاهدتها وهى تحاول سرقة الأموال ودخلت معها فى مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها المتهمة على المجنى عليها، بسلاح أبيض "سكين" حصلت عليها من مطبخ الشقة، سكن المجنى عليها محدثة إصابتها التى أودت بحياتها، واستولت على المبلغ وفرت هاربة، وعقب ذلك توجهت لمحل كوافير لعمل مسك على وجهها يخفى الخدوش الناتجة عن مقاومة المجنى عليها لها.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المقطم، يفيد بأن الأهالى أبلغوا بمقتل سيدة داخل العقار رقم 15 شارع الفردوس بحى الأسمرات، وبالانتقال والفحص عثر رجال المباحث على جثة "أ. ع. ع" 23 سنة ربة منزل، مُسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة " ترتدى ملابسها كاملة "، وبها إصابات عبارة عن (جرح ذبحى بالرقبة من الأمام)، وبجوارها "دلو" به كمية من المياه، وبداخله سلاح أبيض " سكين "وقطعة قماش.

وبسؤال "أحمد. س. ع" 33 سنة عامل رخام "جار المجنى عليها"، قرر بأنه اثناء تواجده بالشقة سكنه تنامى لسمعه صوت استغاثة نجل المجنى عليها البالغ من العمر 5 سنوات، باستبيان الأمر اكتشف مقتلها، ونفى علمه بملابسات الواقعة.

وفى وقت لاحق حضر زوج القتيلة "يوسف. م. م" 30 ستة حلوانى، ونفى علمه بملابسات مقتل زوجته، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وبالتحريات، توصل رجال المباحث إلى أن المتهمة هى "كريمة. ك. ح" 26 سنة ربة منزل، فتم تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة فى أماكن ترددها، والقبض عليها حيث اعترفت بجريمتها وأرشدت عن المبلغ المستولى عليه بمسكن والدتها، فتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية