أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - الجنح تحاكم عاملين بتهمة سرقة مشغولات فضية من محل يعمل به أحدهما بالنزهة

#اليوم السابع - #حوادث - الجنح تحاكم عاملين بتهمة سرقة مشغولات فضية من محل يعمل به أحدهما بالنزهة
#اليوم السابع - #حوادث - الجنح تحاكم عاملين بتهمة سرقة مشغولات فضية من محل يعمل به أحدهما بالنزهة

الجنح تحاكم عاملين بتهمة سرقة مشغولات فضية من محل يعمل به أحدهما بالنزهة

أمرت نيابة النزهة، بإحالة عاملين إلى محكمة الجنح، لمعاقبتهما بتهمة سرقة مشغولات فضية قيمتها 100 ألف جنيه من داخل محل يعمل به أحدهما.

كانت البداية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من قسم شرطة النزهة بإبلاغ "ج.ع"، 40 سنة، صاحب محل للمشغولات الفضية عن سرقة كمية من المشغولات الفضية عبارة عن (163 خاتم حريمي - 81 خاتم رجالي بفص - 80 عليقة - 50 خلق حريمي - 25 دبلة - 10 ميداليات - 35 سلسلة حريمي - 18 خلخال حريمي) بإجمالي وزن 4 كيلو جرامات تقدر قيمتها بـ 100 ألف جنيه ـ من داخل المحل ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بالانتقال وإجراء المعاينة تبين لرجال المباحث سلامة جميع منافذ المحل وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة والاستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص العاملين السابقين والحالين بالمحل توصلوا إلى أن وراء الواقعة كلاً من "م.ا" 20 سنة، عامل بذات المحل و"م.خ"  20 سنة، عامل.

بإعداد الأكمنة اللازمة فى أماكن تردد المتهمين تمكن ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة من القبض عليهما وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة.

وأقر المتهم الأول بأنه نظرًا لعمله بالمحل وعلمه باحتفاظ مالكه بكميات كبيرة من المشغولات الفضية خطط لسرقته وتمكن من الاستيلاء على المفتاح الأصلي واصطنع منه نسخة واستعان بالمتهم الثاني فى تنفيذ مخططه وتوجها للمحل عقب انصراف العاملين فيه وتمكنا من الدخول والاستيلاء على المسروقات ولاذا بالفرار.

وبإرشادهما ضبط رجال المباحث داخل مسكن المتهم الثاني كافة المسروقات، باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة فتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - من حكمدار العاصمة لمدير أمن الجيزة.. تعرف على اللواء طارق مرزوق موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحريات تكشف: مالك مستودع أنابيب اشترك مع سائق فى تجارة عملة بـ18 مليون جنيه