الوفد -الحوادث - قبل احتفاله بمولد ابنه .. رصاصة تقضي على محمد عزت ‬ موجز نيوز

قبل احتفاله بمولد ابنه .. رصاصة تقضي على محمد عزت ‬[real_title] صورة المجني عليه
كتب - إسلام أبوخطوة:

فرحة عارمة فور أن أخبره الطبيب بقرب قدوم مولده، ولكن شاء القدر أن يلقى وجه ربه قبل قدومه بأيام. 

خرج محمد عزت، 30 عامًا، وزوجته، من عيادة طبيب النساء والتوليد،  ومن فرط سعادته احتفل مع زملائه في معمل التحاليل الطبية الذى يعمل به، بمدينة 6 أكتوبر.

محمد عزت ، من مقيمي شارع العشرين بمنطقة بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، كان يعيش مع أسرته الصغيرة فهو متزوج منذ 3 سنوات ولديه ابنة تُدعى "سليا".

بين الحين والآخر يسعى الأب لتجيهز مستلزمات مولوده القادم،  لكن رصاصة طائشة، أنهت أحلام وطموحات محمد خلال عودته من العمل، حيث اخترقت الرصاصة الغادرة جسده ولفظ أنفاسه الأخيرة بعدها بدقائق، بينما فر المتهم المجهول هاربًا.

واتشح الشارع بالسواد حزنًا على الأب الذي راح ضحية رصاصة مجهول، وعم الصمت  من فداحة الكارثة التى حلت بأحد "أفضل سكان الشارع"، وخيمت حالة من الحزن الشديد وسط الأهالي مطالبين

المسؤولين بسرعة التدخل لضبط الجاني. 

 

وعما إذا كان للمتوفي خلافات مع أحد أكد الأهالي أن المتوفي كان دوما منشغلًا بعمله، إنطوائي إلى حد ما وكانت رحلته اليومية من منزله إلى عمله، وعلى فترات يذهب إلى منزل العائلة في بولاق الدكرور لزيارة والديه.


وحول تفاصيل الواقعة وكيفية حدوثها، أشار الأهالي إلى أنهم تلقوا خبر وفاته عن طريق زميله له في العمل يدعى أحمد سمير، أبلغهم بأن محمد تلقى رصاصة في جسده، لا يعلمون من أين أتت، وعلى الفور اتجهوا جميعًا إلى مكان الحادث ليجدوا محمد جثة في ثلاجة أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية