الوفد -الحوادث - زوجة في دعوى طلاق: زوجي سرق مصاغي ليتزوج بأخرى موجز نيوز

[real_title] صورة أرشيفية
كتبت ـ ابتسام محمد:

أقامت مريم الزوجة المخدوعة صاحبة الـ 32 عامًا دعوى طلاق للضرر، بمحكمة الأسرة بزنانيري ضد زوجها الذى سرق مصوغتها واستبدلها بذهب آخر مزيف دون علمها.

بدأت الزوجة حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة قائلةً: أحببت زوجي "محمد" وأصررت على الزواج منه برغم رفض أهلي له لأكثر من مرة لعدم حصوله على عمل ثابت فحاولت الضغط على أبي، واقدمت على الانتحار بعدها قرر أبي أن

اتحمل نتيجة اختيارى، وتمت الزيجة مر عام والحياة مستقرة دون نزاع، أو خلاف بيننا حتى رزقنا الله بطفلنا الأول وتركت عملي؛ لأتفرغ لتربية طفلي الرضيع.

 

وتابعت الزوجة:" فجأة تغير حاله بعد أن تركت العمل وأنجبت، ومن هنا بدأ سلوكه يتغير وازدادت بيننا الخلافات المادية بعد أن نفدت جميع أموالي التى حصلت

عليها من عملي، بذلت قصارى جهدي للحفاظ على زواجنا من أجل طفلي فاضطررت إلى بيع مصوغاتى لكن حدث ما لم يمكن أتوقعه عندما علمت بأن مصوغاتى مستبدلة بذهب آخر مزيف.

وكانت الصدمة عندما واجهت زوجي بالأمر، فبدأ يوجه الإهانات نحوي ثم قام بضربي بدون رحمة أو تعاطف لصراخ الطفل الرضيع فخشيت على نفسى وطفلى وتركت له المنزل.

بعد ذلك اكتشفت انه متزوج بأخرى وسرق ما أملكه من ذهب من اجلها، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة لاسترداد حقي، وأنال حريتي بالطلاق منه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - كيف حفظ قانون الملكية الفكرية حق العلامات التجارية المشهورة؟
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب