الوفد -الحوادث - حبس عاطلين 4 أيام لتخديرهما لطالب وسرقة مسكنه بالزيتون موجز نيوز

[real_title] حبس متهمين_أرشيفية
كتبت- منال رضاوى وابتسام محمد:

أمرت نيابة الزيتون حبس عاطلين لاتهامهم بتخدير طالب بعد وضع مخدر له مع بسكويت حتى فقد الوعى وسرقوا شقته في الزيتون 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

بداية الواقعة كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث ، بلاغا من مباحث قسم شرطة الزيتون، إخطارا من الرائد أحمد صبرى معاون المباحث بتمكن القوات من ضبط"م. م. ط" 61 سنة عاطل، والسابق اتهامه في 37 قضية، و"ا. م. م" 21 سنة

عاطل، أثناء استقلالهما السيارة رقم أ ى ج 2372 ماركة سوزكى سويفت " قيادة الأول ـ غير مبلغ بسرقتها " وبحوزتهما المضبوطات "هاتف محمول ماركة سامسونج، مشغولات فضية عبارة عن ( 3 خاتم، سلسلة، أنسيال )، فيزا كارد، خلاط كهربائي، حقيبة بداخلها كمية من الملابس" مجهولى المصدر. 

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، اقر بأنها من متحصلات

واقعة سرقة، وأقرا بسابقة تعرفهما على "ع". ع. ع" 23 سنة طالب، ويحمل جنسيه احدي الدول العربيه من خلال موقع على شبكة الإنترنت فاختمرت في ذهنهما فكرة سرقته، وفى سبيل ذلك اتفقا معه على التقابل بمسكنه، وعقب وصولهما قدما له بسكويت مخلوطة من مسحوق من عقار الابتريل المخدر حتى فقد الوعي واستوليا على المسروقات المشار إليها ولاذا بالفرار. 

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان والمضبوطات، واتهمهما بالسرقة، وأقر بأنه كان في سبيله للإبلاغ، وجاري تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة،وتطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة بالجيزة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس عاطلين بتهمة سرقة طالب فى الزيتون بعد وضع مخدر