أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - خلال ساعات.. محاكمة المتهمين بتكوين جماعة إرهابية في الوراق موجز نيوز

[real_title] تستكمل محكمة جنايات ، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الأحد، محاكمة أحمد عبدالحفيظ و حاتم محمد إبراهيم، في القضية رقم 846 لسنة 2015 جنايات قسم الوراق.

 يُذكر أن النيابة العامة قد أسندت للمتهمين أنهما في 25 يناير 2015، بدائرة قسم الوراق، أسسا و أدارا وآخر متوفٍ محمد أحمد عبدالعاطي جماعة إرهابية فيما بينهم والتي من أغراضها الدعوة لمنع مؤسسات الدولة

والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على القوات الشرطية ومنشآت الدولة وقد استخدموا الإرهاب لتنفيذ مشاريعهم الإجرامية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
كما أسندت إليهما شروعهما والمتوفي المشار إليه على قتل المجني عليهم مأموري الضبط القضائي سامي عزت محمود فهمي، والنقيب عبدالرحمن محمود شحاتة، وقوات الشرطة المرافقة لهما بأن أطلق المتهم المتوفي صوبهم وابلاً من الأعيرة النارية من سلاحه "بندقية آلية" قاصدًا الخلاص منهم حال تواجد المتهمين رفقته على مسرح الواقعة للشد من أزره بأسلحتهما إلى أنه قد خاب إثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو حيدتهم عن هدفهم وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
وشملت اتهامات النيابة إحراز كلا منهما بدون ترخيص سلاحًا ناريًا غير مششخن، وذخائر "عدة طلقات"، استعملاها على أسلحتهما النارية دون أن يكون مرخصًا لهما بحيازتها أو إحرازها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ضبط المتهم بسرقة هواتف من مركز شباب البدرشين
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الكاميرات تثبت تورط خادمة فى سرقة شقة مهندسة بالتجمع الخامس