أخبار عاجلة
المضاربة في الاسهم -

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط متهم تمكن من الهروب من سراى نيابة كوم أمبو فى أسوان

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط متهم تمكن من الهروب من سراى نيابة كوم أمبو فى أسوان
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط متهم تمكن من الهروب من سراى نيابة كوم أمبو فى أسوان

ضبط متهم تمكن من الهروب من سراى نيابة كوم أمبو فى أسوان

تمكن اليوم رجال مباحث مركز شرطة كوم أمبو بأسوان برئاسة الرائد كريم أبو العباس من القبض على متهم تمكن من الهروب من سراى نيابة محكمة كوم أمبو بعد صدور قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق فى قضية مخدرات .

وكان إخطار وصل اللواء حمدى هاشم بأسوان يفيد بتمكن متهم فى قضية مخدرات من الهروب من سرايا نيابة محكمة كوم أمبو بعد صدور قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق فى قضية مخدرات.

وكانت قوة من مباحث المركز انتقلت إلى مكان الواقعة برئاسة النقيب نادر منصور وبالمعاينة تبين أن المتهم عقب انتهاء تحقيقات النيابة طلب دخول الحمام وفى غفلة من الحرس المنوط بحراسة هرب مستخدما المواسير الخاصة بالحمام حيث قامت قوة من مباحث المركز بالتوجه الى مسقط رأس المتهم بمنطقة الكاجوج فى إطار محاولة القبض عليه.

وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم متواجد بأحد المناطق بقرية سلوا قبلى حيث تمكن قوة أمنية برئاسة النقيب أحمد إسماعيل معاون المباحث من القبض عليه واحتجازه بديوان المركز تمهيدا لعرضه على النيابة.

يذكر أن الإدارة العامة لمكافحة قامت بالقبض على المتهم  وبحوزته كمية كبيرة من وبعرضه على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق حتى تمكن من الهرب من سرايا النيابة بمحكمة كوم أمبو بأسوان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - تشاجر معها فأشعل بها النيران.. مقتل سيدة على يد زوجها بالغربية موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - مهندسة تقيم دعوى ضد زوجها لتسديد أجور السائق والخادمة الخاصة بأبنائها موجز نيوز