أخبار عاجلة
بعد قليل.. مصر وكينيا.. تصفيات أمم أفريقيا -
إطلاق سراح 1648 عراقيًّا من معتقلي الاحتجاجات -

#اليوم السابع - #حوادث - 3 عاطلين وميكانيكى وامرأة تتبعوا مقاول المقطم وسرقوا من سيارته 806 ألف جنيه

#اليوم السابع - #حوادث - 3 عاطلين وميكانيكى وامرأة تتبعوا مقاول المقطم وسرقوا من سيارته 806 ألف جنيه
#اليوم السابع - #حوادث - 3 عاطلين وميكانيكى وامرأة تتبعوا مقاول المقطم وسرقوا من سيارته 806 ألف جنيه

3 عاطلين وميكانيكى وامرأة تتبعوا مقاول المقطم وسرقوا من سيارته 806 ألف جنيه

كشفت مصادر قضائية ذات صلة بتحقيقات

والخليفة الجزئية، عن أن 3 عاطلين وميكانيكى وربة منزل، تتبعوا صاحب شركة مقاولات عقب خروجه من البنك وعندما ركن سيارته أمام العقار سكنه كسروا زجاج الهواية الخلفى الأيسر واستولوا على حقيبة بها 806 ألف جنيه وفروا هاربين. 

ونجح رجال المباحث فى القبض على 3 من المتهمين بينهم ربة المنزل وبحوزتهم جزء من المبلغ المسروق وما زالوا يطاردون المتهمين الهاربين.

وبدأت القضية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث ، إخطارا بتلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا من "ر.م.ع"46 سنة صاحب شركة مقاولات بسرقة 806 آلاف جنيه من سيارته بعدما سحب المبلغ من البنك.

تشكل فريق بحث توصل إلى أن وراء الواقعة كلا من "خ.ع.س" 36 سنة عاطل و"ا.م.ا"  57 سنة ميكانيكي و"هـ.س.ح"  45 سنة ربة منزل و"ا.م.ا" 45 سنة عاطل شقيق الثانى و"م.ا.ل"  33 سنة عاطل.

وبتقنين الإجراءات استهدفت قوة المتهمين وألقت القبض على الأول والثاني والمتهمة الثالثة ووبمواجهتهم بالتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التتبع" وكسر زجاج السيارة.

وبإرشاد المتهم الأول ضبط رجال المباحث 20 ألف جنيه، وايصال بإيداع 70 ألف جنيه بدفتر توفير باسم ابنه "كريم" و50 ألف جنيه بدفتر توفير باسم صديقه "عادل".

وبإرشاد المتهمة الثالثة ضبط رجال المباحث 6700 جنيه، وأقرت بشراء مصوغات ذهبية عبارة عن (6 غوايش ـ ضبطت بإرشادها) بـ 50 ألف جنيه، وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق. وأمرت بسرعة القبض على المتهمين الرابع والخامس حيث ما زالا هاربين.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - حبس عاطلين سرقا شاباً خليجياً بالزيتون 4 أيام موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - بعد علاقة عاطفية بينهما.. ضبط شاب ابتز فتاة بفضحها عبر الإنترنت بالجيزة موجز نيوز