أخبار عاجلة
بعد قليل.. مصر وكينيا.. تصفيات أمم أفريقيا -

الوفد -الحوادث - زوج لمحكمة الأسرة: مراتي بتهددني بالقتل بسبب الغيرة موجز نيوز

[real_title] زوج منهار - أرشيفية
كتب - صلاح عريان:

أنا خلاص مش طايق أعيش معاها.. بدأ الزوج صاحب الـ 30 عام كلامه أمام محكمة الأسرة في دعوى طلاق للضرر بعدما راحت زوجته تهدده دائماً بقتله في حالة خيانته لها.

 

وقف الزوج أمام قاضي محكمة الأسرة.. "مراتى غيورة لدرجة الجنون بدأت أخاف على نفسي منها بالرغم من إن كنت بحبها كثيراً بعدما أعجبت بشخصيتها وأسلوبها الراقى فى الحديث عقب تعرفي

عليها فى إحدى الحفلات العائلية".

 

أكمل الزوج حديثة.. "تقدمت لخطبتها وتم الزفاف خلال شهور قصيرة جدًا بعد الزواج لاحظت غيرة زوجتى الشديدة، وبدأت الخلافات تدب فى بيتنا سريعًا حاولت كثيرًا اقناعها بأننى احترمها، وأن قرار الزواج كان بسبب رغبتى فى الاستقرار وتكوين أسرة صغيرة".

 

وانهى الزوج حديثة للمحكمة.. "أنا

بخاف من من إثارة غيرتها وحاولت الابتعاد عن أسبابه لكن زوجتى بدأت تهددنى بتشويه جسدى فى حاله تفكيرى فى غيرها أصبحت أخاف على نفسي منها، فقدت القدرة على النوم بسبب قلقى الشديد منها، طلبت من أسرتها التدخل لكنهم عجزوا عن إقناعها بأننى زوج صالح، فقررت تطليقها وترك كل شئ لها حتى أحظى بفرصة أخرى مع فتاة جديدة تفهم طباعى، وتتفهم أسلوب حياتى بدون مشاكل".

 

وما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، ولم يتم الفصل فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة جنوب بورسعيد
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الكاميرات تثبت تورط خادمة فى سرقة شقة مهندسة بالتجمع الخامس