أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - زوجة تطلب الخلع: حماتي بتشجع زوجي على الهمجية موجز نيوز

[real_title] صورة أرشيفية
كتبت- أمنية إبراهيم:

جوزى همجى فى تصرفاته يرفض تغيير طباعه يقوم.بإلقاء ملابسه فى أى مكان يأكل بيديه رافضا استخدام أدوات الطعام حاولت كثيرا إقناعه بتغيير طباعه لكنى فشلت لكن إصراره في شرب العصائر من شفشق الخلاط جعلنى اتذمر واكرة حياتي معه.

 

تركت المنزل وطلبت من أسرتى ضرورة تطليقى منه بسبب سلوكياته الغريبه فى البيت معى لكنهم عجزوا عن إقناعه بالطلاق فلجأت إلى محكمه

الأسرة.

 

عندما تزوجت منه لم أتعرف عليه جيدا ولم اكتشف سلوكياته خاصه واننى كنت مشغوله بإعداد عش الزوجيه .. بعد الزواج بدأت ألاحظ بعض التصرفات الغريبه على زوجى فهو همجى يرفض ترتيب الأشياء يتشاجر معى بسببب ترتيبى لملابسه وحرصى على نظافه شقتنا.

اتهمنى بالوسوسه وادعى أننى مريضه نفسيا واحتاج

إلى علاج كل ذلك بسبب عشقى للنظام وحرصى على نظافه المكان .طلبت من والدته التحدث معه لكنى فوجئت بها تطالبنى ان يعيش ابنها داخل بيته كما يحلو له وان أتركه بحريته يفعل ما يشاء وقتما شاء.

شعرت أن زوجى تربى على الهمجيه ولم يجد من يرشدة لابسط مبادئ النظافه ، تركت له المنزل وطلبت الطلاق وعندما رفض قررت أقامه دعوى خلع للتخلص منه.

وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر ولم يتم الفصل فيها

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الكاميرات تثبت تورط خادمة فى سرقة شقة مهندسة بالتجمع الخامس